من زوجة عامر بمسلسل شباب البومب تعرف عليها

من زوجة عامر بمسلسل شباب البومب تعرف عليها

لم تكن شخصية “حنان” مجرد دور يؤديه أحدهم على الشاشة، بل كانت بمثابة نافذة أتاحت لنا الإطلاع على موهبة فريدة من نوعها، موهبة الفنانة السعودية لمار سلطان لمار، التي أضاءت شاشات الخليج والعالم العربي بأدائها الراقي، هي بالفعل نجمة لامعة في سماء الفن. من مدينة جدة الجميلة، وُلدت هذه الفنانة في عام 1983، وبذلك تكون قد وصلت إلى الـ39 من عمرها، متربعة على عرش الخبرة والنضوج الفني ومنذ العام 2012، بدأت لمار رحلتها في عالم الفن، مخطوطة لنفسها مسيرة حافلة بالنجاحات.

  • المهنة: لمار سلطان، اسم فني يتردد بقوة في مجال التمثيل.
  • مكان الميلاد والإقامة: نشأت في مدينة جدة، قلب المملكة العربية السعودية، وتعيش حاليًا في مدينة القاهرة، مركز الفن والثقافة في جمهورية مصر العربية.
  • اللغة: تجيد اللغة العربية، لغة الضاد، بطلاقة وإتقان.
  • العمر: تزهو بعمر 39 عامًا، عمر يتجلى فيه النضوج والتألق.
  • سنوات النشاط: بدأت رحلتها الفنية منذ العام 2012، مخلفة بصمات لا تُنسى في كل عمل شاركت فيه.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة، وتحافظ على خصوصية حياتها الشخصية بكل احترام وتقدير.
  • الجنسية: تفتخر بجنسيتها السعودية، ممثلة لثقافتها وتراثها بكل فخر.
  • تاريخ الميلاد والبرج الفلكي: وُلدت في العاشر من شهر أكتوبر عام 1983، وتحت راية برج القوس تسير في درب الحياة بثقة وإصرار.
  • الاسم الكامل والفني: لمار سلطان، اسم يتردد في الأروقة الفنية بكل فخر واعتزاز.

فيصل العيسى قصة نجاح من السعودية

من ناحية أخرى، لا يمكننا أن نتجاهل البريق الخاص الذي يتمتع به فيصل العيسى، الممثل السعودي الذي استطاع أن يحفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الفن الخليجي والعربي. فيصل، بموهبته الرائعة وأدائه الاستثنائي، أثبت أن الفن لا حدود له وأن الإبداع لا يعرف قيودًا مسلسل “شباب البومب” لم يكن مجرد عمل فني آخر يُعرض على الشاشة، بل كان بمثابة ملتقى للمواهب، حيث اجتمعت فيه البراعة الفنية للمار سلطان والإبداع التمثيلي لفيصل العيسى، مقدمين لنا تجربة فنية فريدة تُعد بمثابة هدية لكل محبي ومتابعي الفن الخليجي والعربي.

الفنان فيصل العيسى، شريك النجاح والتألق في مسلسل “شباب البومب” فيصل، الذي وُلد في الأول من يناير عام 1982 في مدينة الرياض، يبلغ من العمر 40 عامًا. بدأ رحلته الفنية منذ العام 1997، لكن شهرته الواسعة جاءت بعد أداء دور “عامر”، مضيفًا بذلك لمسة فنية مميزة للمسلسل معروف بحياته الشخصية الهادئة، فيصل متزوج من سيدة تحمل الجنسية السعودية ولديه أبناء، محتفظًا بخصوصية عائلته بعيدًا عن الأضواء.

إغلاق