تطورات صفقة آرون وان بيساكا مع النصر السعودي قادمًا من مانشستر يونايتد

تطورات صفقة آرون وان بيساكا مع النصر السعودي قادمًا من مانشستر يونايتد

النصر السعودي قد وضع عينيه على هدف طموح. آرون وان بيساكا، الظهير البريطاني المتألق في صفوف مانشستر يونايتد، أصبح محط أنظار الفريق السعودي الباحث عن تعزيز دفاعاته بأسماء لامعة في عالم الساحرة المستديرة وكشفت الأنباء الواردة من داخل الأروقة الفنية لنادي النصر عن تحضيرات مكثفة لتقديم عرض مغرٍ لضم وان بيساكا. يبدو أن النادي السعودي مستعد لفتح خزائنه لجلب اللاعب البريطاني إلى صفوفه، مما يشير إلى استعدادهم لتقديم عرض يتناسب مع قيمة ومكانة اللاعب.

مع وجود كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه، يريد النصر تكوين فريق يضاهي الكبار. ومن المنتظر أن يكون النادي جاهزًا لتقديم عرض جذاب لضم بيساكا، الذي يُعد من أبرز الظهراء في الدوري الإنجليزي. يأتي هذا في ظل رغبة النصر المتزايدة في تعزيز مركز الظهير، وهو ما يجعل بيساكا هدفًا مثاليًا لتحقيق هذا الطموح فتشير التقارير إلى أن النصر قد وجه بالفعل اهتمامه نحو بيساكا، معتبرينه البديل المثالي لـ “إيمرسون رويال”، الذي كان ضمن خطط النادي قبل أن يرفض عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من توتنهام هوتسبير. وعلى الرغم من العراقيل، يبدو أن النصر لن يتوانى في تحقيق هدفه والتقدم بخطوات جادة نحو بيساكا.

آرون وان بيساكا لاعب بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ انتقاله من كريستال بالاس إلى مانشستر يونايتد في يوليو 2019، أظهر بيساكا قدرات دفاعية متميزة وقدرة على المساندة الهجومية. وبقيمة سوقية تقدر بحوالي 20 مليون يورو، يُعتبر بيساكا صفقة قد تحدث فارقًا ملموسًا في صفوف النصر.

إغلاق