شاهد المدرب الفني للمنتخب السعودي يمنع اللاعبين من الرد علي أسئلة تتعلق بكريم بنزيما!

شاهد المدرب الفني للمنتخب السعودي يمنع اللاعبين من الرد علي أسئلة تتعلق بكريم بنزيما!

شوهد فيصل الغامدي، النجم البارز لنادي الاتحاد والمنتخب الوطني، جنبًا إلى جنب مع المدرب الشهير روبرتو مانشيني. هذا التجمع لم يكن عابرًا، بل كان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مرتقبة تجمع بين الأخضر ونظيره التايلندي. المؤتمر لم يخلُ من التوتر والأسئلة الصحفية الحادة، خاصة تلك التي تناولت حالة كريم بنزيما، زميل الغامدي في الاتحاد، والتحديات التي يواجهها مع الفريق.

الحرص والانضباط كانا حاضرين بقوة، حيث قرر مانشيني، بخبرته وحكمته، توجيه الغامدي للامتناع عن التعليق على أوضاع خارج نطاق المنتخب. إنها خطوة تعكس التركيز الشديد على الهدف الأسمى؛ وهو الإعداد الأمثل للمباراة القادمة ضد تايلاند. توجيه مانشيني للصحفيين بتقييد أسئلتهم حول المنتخب فقط كان بمثابة رسالة واضحة: الأولوية هي للملعب وما يدور في أرضيته.

ومع اقتراب الموعد المحدد، الخميس الساعة السادسة مساءً، تتجه الأنظار نحو هذا اللقاء الذي يحمل في طياته أكثر من مجرد نتيجة. يدخل المنتخب الوطني، الأخضر، هذه المواجهة وهو يحمل على عاتقه نتائج إيجابية من المبارتين السابقتين، ما يضيف إلى رصيده من المعنويات والثقة. الأهداف لا تقف عند الفوز فقط، بل تتعداه إلى السعي نحو تصدر المجموعة، وهو ما يتطلب جهودًا مضاعفة وتركيزًا لا يلين.

فيصل الغامدي ومانشيني لم يقدما فقط صورة للتحضير المثالي، بل أكدا أيضًا على أن النجاح يتطلب التركيز والابتعاد عن الملهيات. الآن، الكرة في ملعب الأخضر، والأنظار كلها متجهة نحو ما سيقدمه في هذه المواجهة الحاسمة.

إغلاق