هواوي تعلن إطلاق أحدث اجهزتها اللوحية «HUAWEI MatePad Pro» بالسعودية مميزات خرافية بمقابل زهيد! التفاصيل كاملة هنا

هواوي تعلن إطلاق أحدث اجهزتها اللوحية «HUAWEI MatePad Pro» بالسعودية مميزات خرافية بمقابل زهيد! التفاصيل كاملة هنا

جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة نقطة مضيئة تُظهر كيف يمكن أن تتلاقى الجماليات مع التقنية لتولد إبداعًا لا مثيل له. الجهاز، الذي يُعرف بـ”الجهاز اللوحي الرائد الجديد من هواوي”، ليس مجرد إضافة إلى سلسلة الأجهزة اللوحية المتميزة، بل هو قفزة نوعية في مستقبل الأجهزة الذكية.

تُعتبر الشاشة الركن الأساسي لأي جهاز لوحي، ولكن مع MatePad Pro 13.2، تم تحويل هذا الركن إلى معرض فني متحرك. تتسم الشاشة بتقنية OLED المرنة التي تمدد الحدود البصرية لتقدم تجربة غامرة بكل معنى الكلمة. بنسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 94% وحواف شديدة الرفعة، يبدو الجهاز كلوحة فنية تتنفس الإبداع والابتكار.

خفة لا تقاوم وتصميم يخطف الأنفاس

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، يتخطى MatePad Pro كل التوقعات. فبوزن يبلغ 580 جرامًا فقط وسمك 5.5 ملم، يعد هذا الجهاز من بين الأنحف والأخف وزنًا في فئته، مما يجعله الرفيق المثالي لكل من يقدر الأناقة والراحة في التنقل الابتكار لا يتوقف عند الشاشة والتصميم، بل يمتد ليشمل الأدوات المصاحبة. يأتي مع الجهاز قلم M-Pencil (الجيل الثالث)، الذي يعد ثورة في عالم الأقلام الذكية. بفضل تقنية NearLink، يتفوق هذا القلم على أقرانه بمعدلات استجابة فائقة ودقة متناهية تحول كل لمسة إلى خط فني.

من اللوحي إلى الحاسوب

ليس فقط جهازًا لوحيًا، بل MatePad Pro هو مكتب متنقل يسهل التنقل به. بفضل لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية، يمكن تحويل الجهاز بسهولة إلى حاسوب محمول، موفرًا ميزات تجعله الخيار الأمثل للمحترفين والمبدعين الذين يتطلعون إلى جمع بين الأناقة والأداء ليس فقط الجهاز الذي يتحدى التوقعات، بل العرض الحصري للطلب المسبق يضع الرهانات على مستوى جديد. متاحًا في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 3599 ريالًا وهدايا مجانية بقيمة تصل إلى 2036 ريالًا، يقدم هواوي فرصة لا تُفوت لامتلاك جهاز يُعيد تعريف مفهوم الأجهزة اللوحية.

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، التي تُعد واحدة من الركائز الثلاث الأساسية لشركة هواوي، تقدم نموذجًا يحتذى به في التنوع والابتكار. مع تشكيلة منتجات تغطي كل ما يمكن أن يحتاجه المستهلك العصري، من الهواتف الذكية إلى الأجهزة اللوحية، ومن اللابتوبات إلى الأجهزة القابلة للارتداء، تؤكد هواوي مرة تلو الأخرى أنها لا تتوقف عند حدود التميز، بل تسعى دومًا لتحقيق الريادة.

هذا التنوع والتميز لم يأت من فراغ، بل هو نتاج استراتيجية واضحة تركز على الابتكار والنمو. تشهد قيمة هواوي التجارية نموًا مطردًا يعكس الجهود المبذولة والرؤية الاستراتيجية للشركة. وقد جاء تصنيف الشركة ضمن العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم كتأكيد على هذا النجاح والتقدم المستمر وإذا كان هناك ما يعكس التزام هواوي بالابتكار والتقدم التكنولوجي، فهو بلا شك استثماراتها الضخمة في مجال البحث والتطوير. الأرقام تتحدث عن نفسها، فبإنفاق يتجاوز 144 مليار دولار أمريكي على مدار العشر سنوات الماضية، تؤكد هواوي أنها ليست مجرد شركة تتبع التقنيات الحديثة، بل هي من يصنع هذه التقنيات ويقود ثورة التكنولوجيا العالمية.

إغلاق