بدون كفيل قرض فوري بالسعودية يصل لقيمة 300 الف ريال من شركة اليسر! تعرف علي الشروط وقدم الان

بدون كفيل قرض فوري بالسعودية يصل لقيمة 300 الف ريال من شركة اليسر! تعرف علي الشروط وقدم الان

تبرز أهمية الحلول التمويلية التي تتيح السيولة النقدية بسهولة ويُسر. شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية تقدم نموذجاً يحتذى به في هذا المجال، خاصة مع برنامجها الجديد للقروض النقدية الفورية الموجهة للمتقاعدين، والذي يأتي بمميزات ملفتة.

برنامج قرض اليسر النقدي الفوري مزايا متعددة للمتقاعدين

ما يميز برنامج اليسر للقرض النقدي الفوري هو توفيره للتمويل دون الحاجة إلى كفيل ضامن أو دفعة أولى، مما يجعله حلاً مثالياً للمتقاعدين الباحثين عن دعم مالي سريع وبسيط. إذ توفر الشركة من خلال هذا البرنامج مبالغ تصل إلى 300 ألف ريال سعودي، وذلك في إطار شروط ميسرة تناسب مختلف الاحتياجات.

أحد الجوانب المهمة في برنامج اليسر للقرض النقدي هو التزامه بأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية. يتم تقديم القرض وفق صيغة التورق، مما يضمن توافقه مع المعايير الإسلامية ويجعله خيارًا ملائمًا لمن يبحث عن حلول تمويلية متوافقة مع الشريعة.

تقدم الشركة أيضًا نظام الإعفاء من المديونية في حالات الوفاة أو العجز الكلي، مما يوفر طمأنينة إضافية للمقترضين وأسرهم. هذه الميزة تعكس الاهتمام بالأمان المالي للعملاء في أوقات الأزمات.

فترة سداد مرنة تسهيلات تصل إلى 5 سنوات

من المزايا البارزة لبرنامج القرض النقدي الفوري للمتقاعدين من اليسر فترة السداد المرنة، التي تمتد حتى 5 سنوات. هذه المرونة في السداد تعطي المتقاعدين القدرة على إدارة التزاماتهم المالية بشكل أفضل دون الشعور بالضغط.

شروط الأهلية للقرض النقدي الفوري

يتميز برنامج القرض النقدي الفوري من شركة اليسر بشروطه الميسرة التي تهدف لتسهيل الحصول على التمويل للمتقاعدين. ومن هذه الشروط:

  1. الحد الأدنى للدخل الشهري المطلوب للتقدم بطلب القرض هو 1985 ريال سعودي. يتيح هذا الشرط لفئة واسعة من المتقاعدين الاستفادة من البرنامج.
  2. لا يجب أن يتجاوز عمر المتقاعد 70 سنة عند سداد آخر قسط من الأقساط التمويلية، مما يوفر فرصة للمتقاعدين في مختلف الفئات العمرية للاستفادة من القرض.
  3. يشترط تقديم هوية وطنية سارية المفعول للتأكد من هوية المتقدم ولإتمام الإجراءات اللازمة للقرض.
  4. يجب على العميل تقديم خطاب تعريف بالراتب بالصيغة المعتمدة، وهو ما يعكس الشفافية والوضوح في تحديد القدرة المالية للمتقدم.
  5. يجب أن يرفق المتقدم بطلب القرض الشخصي العنوان الوطني الخاص به داخل المملكة العربية السعودية، مما يؤكد على أهمية الإقامة الثابتة في المملكة للحصول على القرض.

إغلاق