أحدث اتجاهات وصيحات الموضة للحصول على مظهر مُتميز وعصري - سعودي 365

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحدث اتجاهات وصيحات الموضة للحصول على مظهر مُتميز وعصري - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 06:48 صباحاً

وبالنظر إلى مجموعات الملابس الجاهزة التي قدمتها أشهر دور الأزياء العالمية في شهر سبتمبر الماضي، تمكنا من معرفة أبرز الصيحات التي سترافقنا في ربيع وصيف 2024 وعلى رأس القائمة الكروشيه والمحبوك يدوياً الملابس، بالإضافة إلى مجموعات الدنيم التي سيطرت على مدارج العرض، كما عادت فساتين الدانتيل إلى الظهور في عروض متعددة، مما يعني أنها ستكون نجمة هذا الموسم.

كوني في الطليعة في اكتشاف أحدث صيحات الموضة التي كشف عنها كبار المصممين واكتشفي معنا أسرار تصميمها لتحصلي على إطلالات أنيقة وعصرية يمكنك التألق بها في مختلف المناسبات.
البنطلون مع التنورة

    هذا الموسم، ظهرت صيحة ارتداء التنورة القصيرة فوق البنطلون وهو ما قد تجدينه غير عادي، إلا أن ماركات الأزياء  نسقته بشكل أنيق، مما يشجعك على تجربته في ربيع وصيف 2024.
    جربي تنورة قصيرة إضافية مرفقة بحزام عريض من نفس اللون، يمكنك تنسيق هذا الأسلوب الفريد مع قميص أبيض، مع حذاء أسود وحمل حقيبة يد حمراء.

شورت طويل

    حافظت الشورتات الطويلة على مكانتها البارزة للموسم الثاني على التوالي، حيث قدمت دور الأزياء نموذج واسعاً.
    يمكنك ارتداء الشورت الطويل مع تيشيرت أبيض بسيط مزين وارتدي حذاءً رياضياً أبيض وأكمل مظهرك الشبابي بحقيبة ظهر سوداء.

فساتين متوسطة الطول لإطلالة ربيعية

    استعدي لفصل الربيع بأجمل الفساتين الميدي واختاري نقوشات الأزهار المطبوعة لتمنحك إطلالة ربيعية مشرقة، من مجموعات الأزياء بربيع وصيف 2024.
    جربي فستان متوسط الطول وارتديه مع حذاء أبيض بمقدمة مدببة واحملي معكِ حقيبة من نفس اللون أو اختاريه باللون الوردي.

شاهدي أيضاً: صيحات الموضة الربيعية وكيفية تنسيقها بأناقة وذوق
طقم كامل من الجينز

    تألقت موضة الجينز هذا الموسم، بأطقم كاملة من هذا القماش العصري، أحببنا الطقم الأزرق المكون من قميص بأزرار أمامية وبنطلون "Mom Cut" من مجموعة دار شانيل.
    يمكنك تنسيق الجينز مع حذاء مسطح أبيض اللون أو استبدليه بصندل جملي المسطح واحملي حقيبة كتف من الدنيم الأزرق لإطلالة عصرية.

فستان قميص

    تضمنت العديد من مجموعات الملابس الجاهزة هذا العام فساتين القمصان، وجدنا فساتين القميص بتصميمات أنيقة ومتنوعة، مما يضفي لمسة مرحة مناسبة لأجواء العطلات.
    جربي تنسيق الفستان القميص مع حذاء أصفر بمقدمة مدببة وأكملي إطلالتك بحقيبة سوداء مزينة بسلسلة ذهبية.

بدلات رسمية بدون أكمام

    عادت موضة البدلات الرسيمة بلا أكمام إلى الأضواء من جديد وننصحك باختيار اللون الأبيض لمواكبة أحدث صيحات الموضة.
    ستعجبك البدلة البيضاء المصممة مع سترة طويلة بأزرار من الجوانب وبنطلون واسع الأرجل، ارتديه مع صندل أسود بكعب سميك واحملي حقيبة سوداء.

شاهدي أيضاً: ألوان ربيعية تهيمن على موضة 2024
سترات بليزر طويلة وملونة

    إذا كان لديكِ سترة بليزر ملونة كبيرة الحجم في خزانة ملابسك، فقد حان الوقت لارتدائها الآن، فهي من أهم صيحات الموضة لربيع 2024.
    جربي السترة الملونة مع قميص أبيض وبنطلون أسود سادة وعزّزي أناقتك بحذاء مطابق لها واحملي معك حقيبة بنفس اللون بسلسلة ذهبية.

المعاطف الخفيفة

    طرحت دور الأزياء العالمية مجموعة واسعة من المعاطف الخفيفة الوزن المناسبة للمواسم الانتقالية مثل الربيع والتي تتميز بألوان ناعمة مثل المعطف المتوسط ​​الطول باللون الوردي الباستيل الواسع.
    ارتديه أيضاً مع فستان على شكل قميص واختاريه باللون البيج وأكملي إطلالتك مع حذاء بيج بكعب عالٍ واحملي حقيبة كتف باللون الأسود أو البني.

السترات الرياضية

    بعد تلاشيها لمدة موسم أو اثنين، تعود السترة الرياضية Bomber Jacket بقوة إلى ساحة عروض الأزياء العالمية، لقد انجذبنا إلى الموديل القصير المطبوع من مجموعة رالف لورين والذي أرفقه ببنطلون واسع مزين بألوان تكمل السترة وبلوزة قصيرة باللون الأخضر.
    يمكنك تنسيق هذا المظهر مع صندل ذهبي أو نحاسي وحمل حقيبة خضراء ويمكن ارتداء نفس المظهر مع الجينز.

ملابس الكروشيه

    ظهرت ملابس الكروشيه في عروض متعددة، مما يشير إلى أنها ستحظى بإقبال كبير هذا الموسم، يمكنك أن تجدي طقم كروشيه مميزة تتكون من بلوزة متوسطة الطول وتنورة طويلة ذات حواف غير متساوية.
    ارتديه مع صندل Mule باللون الأبيض الكريمي واحملي معك حقيبة دلو من نفس اللون.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

أحدث صيحات فساتين الزفاف في 2021

موديلات فساتين ناعمة لعقد القران موضة ربيع 2021

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق