باسم سمرة يروي موقفاً صعباً من كواليس "العتاولة" - سعودي 365

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باسم سمرة يروي موقفاً صعباً من كواليس "العتاولة" - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 08:52 صباحاً

روى الفنان باسم سمرة موقفاً طريفاً جمعه بالفنان أحمد السقا خلال كواليس مسلسل "العتاولة"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي. وضم المسلسل عدداً آخر من النجوم، وهم: مي كساب، زينة، نهى عابدين، هدى الإتربي، وآخرون. والعمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
باسم سمرة يتحدث عن أصعب لحظة في كواليس مسلسل العتاولة
وقال باسم سمرة خلال لقائه مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: إن الفنان أحمد السقا كان سيعرّضنا لخطر كبير وقت تصوير المسلسل؛ موضحاً أنه أثناء تواجدهم في أحد الفنادق الصغيرة بالإسكندرية "لوكاندة"، من أجل تصوير بعض مشاهد المسلسل بها، حدثت عاصفة شديدة تسمى بـ "عاصفة السَحب"؛ لكونها تقوم بسحب الأشخاص من الشارع نحو البحر مباشرةً، وهنا قرر "السقا" فتح باب "بلكونة" الغرفة التي تواجد بها برفقته؛ رغبةً منه في رؤية ما تحدثه هذه العاصفة.
واستطرد قائلاً أنه أثناء تتبعه لـ"السقا" وجد العاصفة تقوم بسحبه بصورة شديدة؛ مكملاً: "وإحنا في الدور الثامن، أحمد قال عاوز أطلع البلكونة وفتح الباب وخرج، ولقيته بيتسحب وطاير من البلكونة وأنا ماسك فيه. أحمد السقا كان هيموتنا".
هل سنرى جزءاً جديداً من مسلسل العتاولة في رمضان 2025؟

وفي الحلقة 29 بمسلسل العتاولة، روّج باسم سمرة في مشهد جمعه بطارق لطفي، بـ الجزء الثاني من العمل؛ حيث دار بينهما حوار، جاء كالتالي:
باسم سمرة "عيسى الوزان": "عايز تموت في المشهد الأخير مع أخوك نصار، براحتك بس مش هتكمل معايا في الجزء الثاني، والجزء الثاني هيبقى فلوسه أكتر، وهيحقق نجاح أكبر، عاوزك تفهم يا غبي إن المسلسل خلاص خلص وكلها كام مشهد وتتر النهاية ينزل، والناس على القهاوي هتقف على رجلها وتصقف، والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة، الشر انتصر على الخير، عيسى الوزان حط على العتاولة، واحتمال كبير أوي المستشار تركي آل الشيخ يكلمني وألقى نفسي في joy Awords".

طارق لطفي: هو أنا مقولتلكش، مش أنا قررت أغيّر النهاية.

باسم سمرة: النهاية اتكتبت خلاص.

طارق لطفي: بس لسه متصورتش، ابقى قابلني.

باسم سمرة: إمتى وفين.

طارق لطفي: بكرة على mbc مصر الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

باسم سمرة: حلو أوي المعاد ده، بعد رامز على طول.

رد طارق لطفي باستخدام الجملة المأثورة لعيسى الوزان وهي: يلا بينا.

المفاجأة أن الحلقة النهائية جاءت على عكس المتوقّع، وتعَد أحداثها بمثابة تمهيد لجزء جديد؛ حيث قام نصار "أحمد السقا" باستعادة ذهب سترة العترة وتبرع به للجمعيات الخيرية، وقام بتوزيع أموال عيسى الوزان على الفقراء، كما دخل في مطاردة مع عيسى انتهت باحتراق سيارة الأخير؛ رداً على إجهاضه لشقيقتهم. كما تم إعلان وفاة سترة العترة من دون ظهورها، وإلقاء القبض على مي كساب بتهمة قتل عم خميس، وافتتح ثنائي العتاولة نصار وخضر مطعم سمك كبيراً وابتعدا عن طريق السرقة، وقام نصار بتسليم التمثال الأثري للحكومة.

قصة مسلسل "العتاولة"
تدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر». مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة. لكن ينشأ صراع دموي بين الشقيقين ويملأ الانتقام قلبهما؛ مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.

قد يهمك أيضــــاً:

تامر حسني يعلن إنضمام باسم سمرة لفيلم «ري ستارت»

باسم سمرة يُطالب أشرف زكي بحل لأزمة المصورين في جنازات الفنانين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق