محافظ دمياط تأمر بتطبيق قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية - سعودي 365

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ دمياط تأمر بتطبيق قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 09:57 صباحاً

وأشارت محافظ دمياط أنه وفى إطار هذا القرار ستكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا فى تمام الساعة العاشرة صباحًا ويتم الغلق فى تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفى أيام الأجازات والأعياد الرسمية لتغلق فى تمام الساعة الواحدة صباحًا على أن يتم إستثناء المطاعم والكافيتريات والبازرات ليصبح مواعيد الفتح من الساعة السادسة صباحًا والغلق فى تمام الثانية عشرة منتصف الليل على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعه وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الواحدة صباحًا مع إستمرار خدمات التيك أواى وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار ال٢٤ ساعة وذلك بالنسبة للكافيتريات والمطاعم .

ونوهت الدكتورة منال عوض أيضًا إلى أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية ستكون فى الثامنة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام السابعة مساءًا ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين .

 كما أنه يستثنى من المواعيد الواردة بالقرار محال البقالة والسوبر ماركت والأفران مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال كمحال بيع الفواكة والخضروات والدواجن و أسواق الجملة والصيدليات .. وأمرت المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتنفيذ كافة بنود هذا القرار والمتابعة الدورية لذلك.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق