“الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي 2024 - سعودي 365

صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي 2024 - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 10:16 صباحاً

المناطق_واس

احتفت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية اليوم، بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية السعودية، باليوم الأولمبي العالمي 2024م ، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وسفير جمهورية فرنسا لدى المملكة لودوفيك بوي، ومشاركة الاتحادات واللجان والروابط الرياضية، وذلك في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

واشتمل الاحتفال الذي يأتي تزامناً مع تأسيس اللجنة الأولمبية الدولية الذي يصادف الـ23 من يونيو في كل عام وتحتفل فيه 206 لجنة أولمبية حول العالم، على ممارسة عدد من الألعاب الرياضية، كالسهام، وكرة الطاولة، والريشة الطائرة، والدراجات ، والهجن، والجودو، وكرة اليد، والتجديف، وكرة السلة، ورفع الأثقال، واللاكروس، والبوتشيا، وكرة المناورة.

وكرم الأمير فهد بن جلوي، عدد من اللاعبين الأولمبيين والبارالمبيين، الذي شاركوا في الجلسة الحوارية المصاحبة، كما كرّم الجهات المشاركة.

وقدم السفير الفرنسي، شكره وتقديره، للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على دعوته للمشاركة بهذا الحدث، متمنياً التوفيق لجميع الرياضيين السعوديين الذين سيشاركون في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية “باريس 2024”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق