17 يغيبون عن موقعة الأهلي والاتحاد - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
17 يغيبون عن موقعة الأهلي والاتحاد - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:22 صباحاً

يغيب 17 لاعبًا عن مواجهة ديربي جدة بين فريق الأهلي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد، الإثنين، في قمة الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، لأسباب تتراوح بين الإصابات والانضمام إلى صفوف الأخضر الأولمبي.
ويفتقد الفريق الأهلاوي إلى جهود خمسة لاعبين، وهم: هيثم عسيري، زياد الجهني، ريان حامد، وعبد الرحمن الصانبي والإسباني جابري فيجا.
ومن بين الخماسي الغائب، شارك ثلاثة لاعبين أمام الاتحاد في مباراة الفريقين ضمن الدور الأول من الدوري التي كسبها الفريق الأهلاوي بهدف نظيف، وهم الإسباني فيجا وريان حامد وزياد الجهني.
في المقابل، سيكون الفريق الاتحادي منقوصًا من خدمات 12 لاعبًا، وهم: فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، مروان الصحفي، عوض الناشري، مد الله العليان، زكريا هوساوي، سعد الموسى، أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، سلطان فرحان، حامد الغامدي، والبرازيلي فابينيو.
ودافع أربعة لاعبين من الغائبين عن قميص «النمور» خلال لقاء الدور الأول، وفي مقدمتهم البرازيلي فابينيو، إضافةً إلى الثلاثي أحمد بامسعود، زكريا هوساوي، مد الله العليان.
وتفصل نقطتان بين الغريمين التقليديين قبل الديربي المنتظر، حيث يملك الأهلي 48 نقطة في المركز الثالث، مقابل 46 نقطة للاتحاد صاحب المركز الرابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق