اخبار الرياضة جوميز يعلق على فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ويكشف تطورات إصابة أوباما - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة جوميز يعلق على فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ويكشف تطورات إصابة أوباما - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:32 صباحاً

df5a0208f1.jpg

11:43 م | الأحد 31 مارس 2024

جوميز يعلق على فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ويكشف تطورات إصابة أوباما

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

أخبار متعلقة

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتصار في مباراة اليوم على حساب مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي جمع الفريقين بذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، التي أقيمت على ملعب ستاد السلام.

جوميز: نستحق الفوز على مودرن فيوتشر 

وقال جوميز، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «رغم الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، لكننا نستحق الفوز في المباراة؛ لأننا صنعنا فرصا كثيرة، ولست راضيا عن الأداء».

وأشار مدرب الزمالك، إلى أنه «ليس سهلا أن تلعب لمدة 45 دقيقة بهذا الشكل في الشوط الأول، ونقلت غضبي للاعبين في غرفة الملابس، وأخبرتهم بضرورة إظهار الشكل الذي يريده الجميع».

وأكد المدرب البرتغالي: «كنا نحتاج طاقة أكبر في الشوط الثاني، مع تراجع أداء ناصر منسي وشيكابالا، لذلك أجرينا تغييرين بنزول سامسون وسيف الجزيري، وهذا لا يمنع حبي لشيكابالا وإعجابي بتفكيره في الكرة، وأقدر تماما غضبه من التغيير، لكن بعد المباراة سوف يتفهم ذلك».

جوميز: الزمالك الأقرب للتويج بلقب الكونفدرالية

وأوضح جوزيه جوميز: «لم ندرس جميع الفرق الموجودة في الكونفدرالية، لكني أرى أن الزمالك الأقرب للتتويج، لكن ليس ذلك بشعار النادي فقط، وإنما بالاجتهاد والسعي».

ونوه «جوميز» إلى أن «أوباما يعاني من كسر في منطقة الفك، ويحتاج لتدخل جراحي».

واستطرد: «لم أتفاجأ بمستوى بأحمد حمدي خلال المباراة؛ لأنه نتاج العمل في التدريبات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق