زيزو يخطف الفوز للزمالك أمام فيوتشر في الكونفيدرالية - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيزو يخطف الفوز للزمالك أمام فيوتشر في الكونفيدرالية - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:35 صباحاً

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء حصل عليها زميله المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري ليسددا ببراعة وتسكن شباك جنش .

انتهى الشوط الأول من المباراة الهامة بين فريقى الزمالك ومودرن فيوتشر فى الكونفدرالية بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

والتقى الفريقان مساء اليوم فى إطار ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية على ستاد السلام.

المباراة بدأت بركلة حرة لفيوتشر بالقرب من منطقة جزاء الزمالك جهة اليسار بعد اعاقة لمحاولة مرور علي زعزع، نفذها  جوزيف نجويم إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد فاروق برأسية ردت من العارضة.

وشهدت الدقيقة 8 انفرادا تاما  بالمرمى من يوسف أوباما لاعب الزمالك من جهة اليسار انهاه بتسديدة بوجه القدم اليمنى أبعدها مدافع فيوتشر علي الفيل إلى ركلة ركنية.

الركنية حولها فتوح بكرة عرضية  من جهة اليسار قابلها يوسف أوباما برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

الدقائق التالية شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الزمالك في منتصف الملعب.

فى الدقيقة 19 كرة عرضية من مصطفى شلبي لاعب الزمالك من جهة اليسار اعادها مدافع فيوتشر جوزيف نجويم بشكل خاطيء كادت أن تصل إلى جوزيف نجويم المنفرد بالمرمى ولكن تداخل مجمود جنش وابعد الكرة ثم أبعدها نجويم لركنية من جهة اليمين.


فى الدقيقة 26 ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها شيكابالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ على نبيل عماد لصالح دفاعات فيوتشر.


فى الدقيقة 27 فاصل من المراوغات من شيكابالا لاعب الزمالك يمين منطقة الجزاء انهاه بتسديدة قوية أبعدها الحارس محمود جنش من يسار مرماه.

وحاول فيوتشر بكرة ساقطة من محمد صادق لاعب فيوتشر إلى داخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد عواد على مرتين قبل أن تصل إلى علي ياسر وتشكل خطورة.

وفى الدقيقة 37 نجح مودرن فيوتشر فى تسجيل الهدف الأول عن طريق تمريرة من محمد فاروق وصلت إلى علي ياسر المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية سكنت أسفل يسار المرمى.

وفى الدقيقة الرابعة من الشوط الأول تمكن حمظة المثلوثى من احاز هدف التعادل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق