عماد زيادة - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عماد زيادة - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:43 صباحاً

حل الفنان عماد زيادة ضيفًا على بودكاست “Restart” والذي تقدمه الإعلامية داليا مدبولي، وكشف فيه عن بداياته الفنية وتفاصيل آخر أعماله الدرامية مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني لهذا العام.

وتحدث عماد زيادة عن نعمة الأفوكاتو في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، قائلًا: “كل اللي شافوا نعمة الأفوكاتو أشادوا بالدور عماد زيادة ٢٠ سنة في التمثيل الزعيم عادل امام في بودي جارد”.

بداية عماد زيادة الفنية

وكشف عماد زيادة عن بداياته الفنية مع الزعيم، وقال: “البداية سنة 98 مع عادل إمام في بودي جارد أول عمل فني وقدمني لإنه بيحب يقدم الوجوه الجديدة، وروحت للزعيم عادل إمام علشان أمثل ف مسرحية مدرسة القرع، ورشحني لمسرحية بودي جارد”.

الفنان عماد زيادة 

وأضاف: “الدخول من بوابة عادل إمام  أسطورة الأساطير كان حلم والدور جميل وكان الدور لطيف لشباب في المسرحية عبارة عن العيال الطائة تاني مشوار  ليا بردوا مع الزعيم عادل إمام أمير الظلام وأستاذ ورئيس قسم ومسلسل العراف”، موضحًا: “اتعملت من الزعيم احترام المهنة وازاي احترف المهنة وأساسيات الشغل وهي احترام المواعيد”.

مواقف بين عماد زيادة وعادل إمام

وتابع: “احترام الفن كان الزعيم عادل إمام يقول احترم مهنتك ومهنتك تدي لك ما تستعجلش على العطاء احترم شغلك وهتاخد كل دا قدام”.

وأوضح: “اشتغلت مع فنانين كتير منهم محمد هنيدي وأحمد السقا، والفنان محمد رمضان”.

سبب ظهور عمادة زيادة في أعمال قليلة

وكشف عماد زيادة عن سبب قلة أعماله، قائلًا: “اختيار الأدوار بالنسبة لي لها مقاييس معينة بمعنى اشتغل في الأعمال القيمة والناجحة عمل كويس له قيمه أحسن من خمس أعمال ليس لهم هدف”.

وأوضح: “اشتغلت كوميدي  في مسلسل رمضان مبروك أبو العلمين حمودة وبوحة مع محمد سعد والفترة دي كانت موجود الأفلام الكوميدية”.

الفنان عماد زيادة 

أصحاب الفضل في اكتشافه

كمان تحدث عماد زيادة عن من أكتشفوا موهبته، وقال: “اللي بيرشحني لكل الأعمال الكاتب الكبير يوسف معاطي

وله فضل كبير في بداياتي، عادل إمام ويوسف معاطي لهم الفضل في البداية”، مشيرًا: “الفنان مش بيظهر الا في عمل كبير ويسمع رغم إنه ممكن يكون اشتغل كتير وبعد كدا يظهر تاريخه كتير وعندنا فنانين كتير والفن زي أي مهنة زي الدكتور لما يفتح عيادة بياخد وقت كبير على مايكون له زبائن ويعمل إسم كبير تلاقيه اتعرف مستحيل يتعرف أول ما يفتح العيادة”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق