مسلسل حق عرب الحلقة 21 - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حق عرب الحلقة 21 - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:43 صباحاً

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 21 بتبادل صباح “وفاء عامر” وخادمتها اطراف الحديث، حيث يتحدثون عن وعيد عبد ربه “رياض الخولي” لقتل عرب “أحمد العوضي” فتقول صباح أنها لن تعطي أي أحد فرصة لايذاء عرب بأي شكل من الأشكال حتى لو كان عبد ربه نفسه.

مسلسل حق عرب الحلقة 21

واستكملت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 21 والتي رصدها موقع تحيا مصر بذهاب حنان “دينا فؤاد” لعبد ربه “رياض الخولي” وكشفت موافقتها على الزواج منه ليدخل عبد ربه في حالة سعادة شديدة، أما عن عرب فيقرر مخطتفينه تركه حتى لا يتم إلحاق الأذى بهم.

مسلسل حق عرب 

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب لتعرض والد حنان “دينا فؤاد” لأزمة صحية وفي الوقت ذاته يأتي عرب إلى جارته هو غير قادر على إسناد نفسه من كثرة التعذيب الذي ألقاه في جسده، ليقابله عبد ربه ويقوم رجاله بإبراح عرب ضربا شديدا في وسط بكاء الحاضرين، وبينما كانت تهم والدته لإنقاذه يستمرون في ضربه، فيقوم أحد الأشخاص بضرب والدته وهو ما يثير غضب عرب ويتوجه لضرب الرجال وتراهم الخادمة وتذهب إلى صباح “وفاء عامر” وتخبرها بفزع بضرب عرب ويكاد أن يموت بسببه.

صديق عرب ينقذه من الموت 

وبينما كان عرب “أحمد العوضي” على وشك أن يتم قتله يأتي صديقاه برجال الشرطة لإنقاذه حيث يتم أخذهم جميعا إلى القسم، أما عن صباح فتذهب لمواجهة سميحة بعدما فضحتها أمام والدها وقالت إنها على علاقة بعرب واخبرتها انها لن تتحدث معها مدى الحياة.

8.jpg?ssl=1
مسلسل حق عرب 

تعرف حنان ما حدث لعرب من عبد ربه من قبل رجال الحارة فتدخل في حالة من الانهيار، أما عبد ربه فلازال في قسم الشرطة أمام بعضهم، فيتهم عبد ربه عرب بأنه تحرش بشقيقة أحد الرجال ويلقون جميعم اتهامات مروعة عليه في ظل أن عرب غير قادر على الحديث وينظر لهم نظرات كلها بغض وكراهية. 

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 21 بتنازل عرب عن القضية ودفاعه عن عبد ربه.

تفاصيل مسلسل حق عرب 

جدير بالذكر، أن مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق ويتم عرض العمل على شاشة قنوات اون واون دراما وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء ويعاد عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له على شاشات التليفزيون ومنصة واتش ات الرقمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق