رنا خالد..تحصل علي المركز الأول تمثيل نساء منفرد على الجمهورية - سعودي 365

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رنا خالد..تحصل علي المركز الأول تمثيل نساء منفرد على الجمهورية - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 11:20 صباحاً

هذا وقد أسدل الستار على فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته ال 46، التي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة، منذ 8 يونيو الحالي على مسرحي السامر، وقصر ثقافة روض الفرج، وشهد الحفل الختامي إعلان جوائز مهرجان فرق الأقاليم ومهرجان التجارب النوعية.

تقول رنا خالد  لي تجارب مسرحية كثيره منذ المدرسة وحتي الجامعه حيث اشتركت في العديد من الأعمال المسرحية  مع فريق مسرح هندسة الزقازيق عدد من العروض منها هملت وقمت بدور أوفيليا ، و يوم أن قتلوا الغناء بدور فينوس في مسرح جامعة الزقازيق  وفي مهرجان الابداع المسرحي بميت غمر ،  وعفوا اني مؤلف بدور الملكة كالبورنيا زوجة يوليوس قيصر ، وشاركت بالفرقة القومية الشرقية وقدمنا عرض الحصار وقمت بدور فيكتوريا ، وشاركت بعرض الطاحونة (تريو دراما) بدور الابنة في مهرجان الابداع المسرحي بميت غمر و حصلت على شهادة تميز عن دوري، وايضا قدمت العديد من الأدوار وحصلت علي جوائز مختلفة.

أشارت الى أن مسرح قصر الثقافة أضاف لي الكثير من الناحية الفنية حيث انني تعاملت مع مخرجين وممثلين بوجهات نظر ومدارس مختلفة ،  ومن ناحية اخري الاجتهاد والمذاكرة وتحمل مسئولية الدور والعرض المسرحي.

أكدت أنها لاتزال لديها الكثير من الابداع الفني لم تخرجه وان طاقاتها الفنية بلا حدود وان الفن رسالة سامية تمتع العقول وتهذب النفوس .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق