كسر في الفك: الزمالك يكشف تفاصيل إصابة يوسف أوباما - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كسر في الفك: الزمالك يكشف تفاصيل إصابة يوسف أوباما - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:07 صباحاً

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوع يوسف أوباما لاعب الأبيض لجراحة في الفك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان يوسف أوباما تعرض لإصابة بكسر في الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله في الدقيقة 38.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقا للجراحة التي سيخضع لها يوسف أوباما.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على استحقاق الانتصار اليوم أمام فريق فيوتشر، بالإضافة أن فريق الزمالك هو الأقرب للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريق الزمالك بثناية مقابل هدف وحيد أمام فريق فيوتشر، على ستاد السلام ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : على الرغم أنني لست راضٍ عن أداء الفريق، لكننا نجحنا في صناعة الكثير من الفرص ووصلنا إلى المرمى في الكثير من الأوقات وكنا نستطيع تسجيل هدف ثالث على الأقل إذا قمنا بتصحيح اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء الخصم.

وتابع جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : المباراة تنقسم إلى شوطين، الشوط الأول قدمنا أداء ضعيف للغاية وأبديت غضبي للاعبين داخل غرفة الملابس بسبب هذا الأداء، وقلت لهم علينا أن نقوم بعمل أفضل خلال الشوط الثانٍ إذا أردنا المرور إلى الأدوار الإقصائية القادمة.

وأردف جوزيه جوميز : أجريت تغييرات في الشوط وقمت بالتعديل في العديد من مراكز اللاعبين من أجل تنشيط الخطوط الأمامية خاصة الهجوم، لذلك دفعت بالثنائي سامسون أكينيولا وسيف الدين الجزيري بدلًا من مصطفى شلبي وشيكابالا اللذان استنزفا طاقتهما خلال الشوط الأول من المباراة.

واستمر جوزيه جوميز : اعلم أن هناك فرق قوية معنا في بطولة الكونفدرالية، لكني أؤمن بأن فريقنا هو الأقرب للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليس فقط من أجل اسم النادي الكبير والشعار، علينا أن نبذل أقصى ما لدينا من جهد للوصول لمرادنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق