مسلسل محارب الحلقة 21 | إنتحار إبراهيم شقيق حسن الرداد بطريقة مئساوية - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل محارب الحلقة 21 | إنتحار إبراهيم شقيق حسن الرداد بطريقة مئساوية - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:51 صباحاً

تتصاعد الأحداث بشكل كبير في مسلسل محارب حيث يتورط محارب " حسن الرداد" في قضية قتل حارس الأرض العم صاوي، ويطلق إنجي "ناهد السباعي" رسمياً ويتم خطبتها على عنتر "حسني شتا" بسبب السحر الذي فعله لها ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

تهديد أحمد زاهر لنرمين الفقهي مسلسل محارب

ذهب المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر " لجيهان "نرمين الفقهي" ويهددها على غدرها به، ويتفق معها أنهم يجب أن يكونا في نفس الطريق حتى اذا خسر احد يخسر الأثنان سويا، ويهددها اذا غدرت بيه سترى وجة لم تراه، فتوافق نرمين الفقهي على كلامه وعندما ذهب تفكر كيف ستصرف معه.

7cc43b21dd.jpg
أحمد زاهر

خطة ملك أحمد زاهر لفضح اسرار العزازي من أحل الترند مسلسل محارب

تجلس صديقة رامي العزازي  راندا "ملك أحمد زاهر " مع صديق له يفهم في برامج الاختراق ويستطيع فتح هواتف عزازي "ماجد المصري" ووصفي "تامر عبد المنعم" بعدما اخذتهم من صاحب محل الموبيلات ويستطيع صديقها فتح البرامج والواتساب لتخبره ان يريها مل شيء.

وعلى الجانب الآخر يتصل صاحب محل الموبيلات بـ رامي العزازي ويخبره أن اخته نصبت عليه واخذت الهواتف منه،  ويستغرب رامي لأنه ليس لديه أخت ويشير صاحب محل الهواتف إلى راندا ويعتقد أنه شقيقة رامي، ويخبره أنه يريد 2 مليون جنيها وليس مليوناً واحداً والإ سيفضحهم بكل الداتا الموجوده لديه.

242.jpg
مسلسل محارب

وفاة إبراهيم شقيق محارب مسلسل محارب

تم التحقيق مع إبراهيم "محمود ياسين جونيور" شقيق محارب في قضية الأتجار بالمخدرات وتم إعادة حبسه من جديد على ذمة التحقيق مما جعله يصاب بانهيار عصبي جعله يهرب من ايدي الشرطو ويدخل إلى إحدى الغرف ويلقي بنفسه منها وتنتهي الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل محارب.

243.jpg
مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب

جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

موعد عرض مسلسل محارب بالقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق