أخبار الرياضة - إنريكي ينفجر في وجه الصحفيين بسبب واقعة استبدال مبابي أمام مارسيليا - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

إنريكي ينفجر في وجه الصحفيين بسبب واقعة استبدال مبابي أمام مارسيليا

انفجر لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في وجه الصحفيين بتصريحات غاضبة، عقب سؤاله على واقعة غضب كيليان مبابي قائد الفريق، عقب استبداله أمام مارسيليا.

وحسم فريق باريس سان جيرمان كلاسيكو فرنسا على حساب نظيره أولمبيك مارسيليا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب “فيلودروم” فى قمة مباريات الجولة الـ27 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2023-24.


وشهدت المباراة حالة غضب من قائد باريس سان جيرمان النجم كيليان مبابي، بعد استبداله في الدقيقة 65 من قبل المدير الفني للفريق لويس إنريكي، حيث بدا على وجهه علامات الغضب، في حلقة جديدة من مسلسل أزمات اللاعب مع ناديه والذي من المتوقع أن تنتهي في النهاية برحيله نهاية الموسم إلى ريال مدريد.


وبسؤاله عن الواقعة عقب المباراة علق إنريكي غاضبا: “كل أسبوع نفس الموسيقى، إنه أمر مرهق، أنا المدرب وأنا من يقرر كل يوم وكل أسبوع، وسأفعل ذلك حتى آخر يوم لي في باريس، في بعض الأحيان أصيب وبعض الأحيان أخطئ في قراراتي، ولكن إذا لم تفهموا قراري فأنا لا أهتم”.

 

باريس سان جيرمان

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة سوى الطرد الذي تحصل عليه لوكاس بيرالدو مدافع باريس سان جيرمان الشاب في الدقيقة 40.


وفي الشوط الثاني، سجل فيتينيا هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 53، وأضاف البرتغالي البديل جونزالو راموس الثاني في الدقيقة 85.


وشهدت المباراة حالة غضب من قائد باريس سان جيرمان النجم كيليان مبابي، بعد استبداله في الدقيقة 65 من قبل المدير الفني للفريق لويس إنريكي، حيث بدت على وجهه علامات الغضب، في حلقة جديدة من مسلسل أزمات اللاعب مع ناديه، والذي من المتوقع أن تنتهي في النهاية برحيله نهاية الموسم إلى ريال مدريد.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما- الدفاع: حكيمي، دانيلو، بيرالدو، لوكاس هيرنانديز- الوسط: فابيان رويز، فيتينيا، زائير إيمري- الهجوم: مبابي، ديمبيلي، كولو مواني.

 

باريس سان جيرمان

وعزز باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز 28 مباراة وتعادل 8 مباريات وخسر لقاءً وحيداً.


بينما يتواجد مارسيليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حيث فاز 10مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - إنريكي ينفجر في وجه الصحفيين بسبب واقعة استبدال مبابي أمام مارسيليا - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق