أخبار الرياضة - انفجار يهز إيلات تبنته المقاومة العراقية (فيديو) - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

هجوم على مدينة إيلات. (معا)

انطلقت صفارات الإنذار خوفا من تسلل طائرات إلى مدينة إيلات الإسرائيلية وكيبوتس إيلوت والمنطقة الصناعية.

وأفاد سكان في المدينة لقناة 12 الإسرائيلية أنهم سمعوا دوي انفجارات في أنحاء المدينة. وأفادت نجمة داود الحمراء أنه لم ترد أي أنباء عن سقوط ضحايا، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية (معا).

ماذا قال جيش الاحتلال عن هجوم إيلات؟

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه عقب تحذير من تسلل طائرة معادية إلى مدينة إيلات، حددت قوات الجيش الإسرائيلي هدفاً جوياً عبر من الشرق وسقط الهدف في منطقة خليج إيلات، ولم تقع إصابات كما لحقت أضرار طفيفة بالمبنى.

بدورها، قالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان إن «مجاهدي المقاومة الإسلامية في العراق استهدفوا صباح اليوم الأثنين 1-4 -2024 هدفاً حيوياً في أراضينا المحتلة بالأسلحة المناسبة»

بيان المقاومة الإسلامية في العراق. (إكس)

وأوضحت المقاومة الإسلامية في العراق أن هذا الاستهداف جاء «ردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ»، مؤكده «استمرارها في دك معاقل الأعداء».

في هذه الأثناء، قال مسؤولون في قطاع الصحة في غزة يوم الأحد إن الضربات العدوانية الإسرائيلية أدت إلى استشعاج 77 فلسطينيا في أنحاء القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، فيما استضافت مصر وفدا إسرائيليا لإجراء جولة جديدة من المحادثات في محاولة للتوصل إلى هدنة مع حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس).

وتعهد رئيس وزراء الاحنلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الأحد بمواصلة الضغط العسكري على حماس، مع إبداء المرونة في المحادثات، قائلا إن هذا المزيج وحده هو الذي سيؤدي إلى إطلاق سراح الرهائن. وتقول حماس إن أي اتفاق يجب أن ينص على إنهاء القتال وانسحاب القوات الإسرائيلية. واستبعدت إسرائيل ذلك قائلة إنها ستستأنف لاحقا الجهود الرامية إلى تفكيك القيادات الإدارية والعسكرية لحماس.

وقال مسؤول لرويترز يوم الأحد إن حماس لن تحضر المحادثات في القاهرة، إذ تنتظر ما سيقوله الوسطاء عما إذا كان هناك عرض إسرائيلي جديد مطروح على الطاولة.

اقرأ المزيد:

فيديو.. مفاجأة سارة للواء فايز الدويري في فلسطين (فيديو)

مشاجرة عنيفة بين فتيات داخل ستاربكس بالقاهرة

هل تطلب إيران رسميا من مصر وقف عرض «الحشاشين»؟

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - انفجار يهز إيلات تبنته المقاومة العراقية (فيديو) - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق