الكيلو وقع 10 جنيهات.. انخفاض مفاجئ في أسعار الفراخ البيضاء والساسو والبلدي اليوم - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكيلو وقع 10 جنيهات.. انخفاض مفاجئ في أسعار الفراخ البيضاء والساسو والبلدي اليوم - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 03:21 صباحاً

انخفضت أسعار الفراخ اليوم حيث تراجع سعر الكيلو نحو 10 جنيهات، يأتي ذلك بعدما ارتفعت أسعار الفراخ بشكل جنوني منذ بداية شهر رمضان الكريم وتشير التوقعات إلى أن سعر الدواجن سيشهد مزيدًا من التراجع خلال الفترة القليلة المقبلة، وتراوح سعر الدواجن البيضاء في الأسواق بين 87 و88 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ

وشهدت أسعار الدواجن حالة من التذبذب ما بين هبوط وصعود الفترة الماضية، بعد أن شهدت ارتفاعًا كبيرًا منذ نهاية الشهر الماضي.

وكانت أسعار الدواجن قد شهدت ارتفاعًا مفاجئًا خلال الفترة الماضية، حيث سجّل السعر ارتفاعًا بأكثر من 40 جنيهًا تقريبًا مقارنة بأسعار الشهر الماضي.

وأكد ثروت الزيني، نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أنه وسط الأزمات والتحديات غير المسبوقة، لدينا اكتفاء ذاتي من الدواجن والبيض.

سعر الفراخ اليوم

وقال ثروت الزيني، في تصريحات تليفزيونية: “لدينا اكتفاء ذاتي من الدواجن والبيض”، وأضاف نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أن 75% من الأعلاف الدواجن مُرتبطة بالنقد الأجنبي، مؤكدًا أن هناك توقعات بحدوث انخفاض تدريجي للأسعار.

وكانت قد سجل سعر الدواجن أمس، الثلاثاء 26-3-2024، نحو 95 جنيهًا للكيلو الواحد في الدواجن البيضاء، 106 جنيهات لـ الدواجن الساسو و120 جنيها لـ الدواجن البلدي.

أسعار الدواجن 

وسجّل سعر الدواجن البيضاء اليوم في المزرعة نحو 87 جنيهًا للكيلو، على حسب بُعد المزرعة عن الأسواق.

وسجل سعر الوراك من 97 إلى 100 جنيه.

سعر الكبد والقوانص 105 جنيهًا.

كيلو الهياكل بـ 60 جنيها. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق