مسلسل «المعلم» الحلقة 21.. مخطط لقتل مصطفى شعبان وحيرة في اختفاء المخدرات - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل «المعلم» الحلقة 21.. مخطط لقتل مصطفى شعبان وحيرة في اختفاء المخدرات - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 06:27 صباحاً

مسلسل «المعلم» الحلقة 21.. بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل «المعلم» بوصول شحنة السمك إلى سوق القاهرة وسط انتشار أمني مكثف، وتعاون المعلم، «مصطفى شعبان» مع الشرطة للقضاء على الجنتل، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، وشداد «طارق النهري»، تاجرَي المخدرات والقبض عليهما متلبسيَن بالمخدرات.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل «المعلم»

تناولتِ الحلقة 21 من مسلسل «المعلم» مفاجآت مهمة من أحداث العمل، ففجأة اقتحمتِ الشرطة سوق السمك، في محاولة منها للقبض على المعلم شداد، وفوز «انتصار»، وعنتر «منذر رياحنة»، والجنتل «أحمد بدير»، متلبسين، وهم بجوار شحنة السمك التي توجد فيها المخدرات، ولكن عند تفتيش السيارة، لم تجدِ الشرطة المخدرات.

مسلسل «المعلم» الحلقة 21

ملخص الحلقة 21 من مسلسل «المعلم».. مخطط لقتل المعلم

كما شهدتِ الحلقة أيضًا أحداثًا مهمة، منها تخطيط المعلم عنتر «منذر رياحنة» لقتل مصطفى شعبان بعد أن أخفى الأخير شحنة المخدرات الخاصة بهم، إلا أنَّ الجنتل الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير يرفض قتل المعلم قبل أن يحصل على بضاعته.

مسلسل «المعلم» الحلقة 21

وقال أحمد بدير ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرين: «لو قتلناه يبقى هنخسر كل حاجة.. لازم نصبر عليه وندلَّعه لحد ما ناخد بضاعتنا وبعدين عنتر يقتله»، وترد «عدولة» التي تُجسد دورها الفنانة سلوى خطاب قائلة: «ولما تجار الصنف يشموا خبر، هيستنوا علينا لما نطبطب ونغني.. يا جنتل الكار دا الغدر فيه نول».

مسلسل «المعلم» الحلقة 21

كما خطف الجنتل أحد أكبر تجار السمك والمخدرات، في سوق ميناء الأتكة، النجم مصطفى شعبان بعدما عرف بالمخدرات التي كانت في شحنة السمك برفقة شعبان بعد عودته من السويس واختفت.

وظهر شعبان الذي يجسد دور المعلم في المسلسل، وهو جالس على كرسي في مقهى، ثم جاءت سيارة الجنتل وبها رجاله، فقال لهم شعبان: «اتأخرتوا ليه يا رجالة أنا مستنيكوا من بدري، وقلت الجنتل هيبعتكوا قبل كدة، أنا هخصملكوا إنتوا التلاتة».

ثم وجَّه حديثه للسائق وقال له: «انزل يا ابني خليني أركب مكانك، انت شكلك جديد في الخطف»، ثم بدأ يغني للنجم محمد حماقي: «الله بقى اللخبطة دي ليه يا اللي خاطفني ياريت تقولِّي إيه حصلي.. الله يرحمك يا شكوكو».

مسلسل «المعلم» الحلقة 21

موعد عرض مسلسل «المعلم»

يُعرض مسلسل «المعلم» الآن عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، كما يتم عرضه في ذات التوقيت على منصة watch it للأعمال الأصلية.

مسلسل «المعلم» الحلقة 21

فريق عمل مسلسل «المعلم»

مسلسل «المعلم» بطولة: الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر رياحنة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود، وأحمد فؤاد سليم. العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا
مسلسل «المعلم» الحلقة 21.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل «المعلم» الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل «المعلم» الحلقة 19.. مصطفى شعبان ينقل مخدرات الجنتل بعلم الحكومة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق