مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. مواجهة بين حمادة هلال وفتحى عبد الوهاب وعودة ابن حسن سلام «صورة» - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. مواجهة بين حمادة هلال وفتحى عبد الوهاب وعودة ابن حسن سلام «صورة» - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 06:27 صباحاً

مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. يعثر صابر «حمادة هلال» على ابن شقيقه حسن سلام «خالد سرحان» في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» ويعيده إلى والدته منال، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير.

حسن في المداح

مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة الحلقة 22

تبدأ أحداث الحلقة 22 من مسلسل المداح 4، بذهاب صابر إلى مخبأ ابن حسن «خالد سرحان» شقيقه ليجده مع رجالة زين زوج طليقة شقيقة، ومن ثم يأتي زين إليه برفقة منال «دنيا عبد العزيز» ورحاب «هبه مجدي»، ويقنعهم بأنه صابر من قام بخطف علي ابنهم.

مسلسل المداح 4

ويعود صابر إلى منزله ليطمئن والدته «حنان سليمان»، ولكنها تجبره بصراخ وحزن على العثور على شقيقه حسن والعودة إلى المنزل، ليذهب إليه في المقابر ويخبره بأن نجله علي مازال على قيد الحياة، ليذهب إليه مسرعا، وتنشب مشاجرة بين حسن وزين.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 21

وعلى الجانب الأخر، يحاول صابر فك رموز الكتاب العتيق حتى يساعده على الوصول إلى أرث جده، ويستعين بأحد الأشخاص المتخصصين في فك هذة الرموز، ليخبره عن مكان في الصحراء، وتحدث مواجهة نارية بينه وبين سميح «فتحي عبد الوهاب» وكذلك الجن عماد «تامر شلتوت»، وذلك لكي يخبره أن أقرب المقربين إليه ابتعدوا عنك، ليقوم صابر بإثارة غضبة بإيمانه.

مسلسل المداح 4 الحلقة 21

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن يتابع الجمهور إعادة عرض الحلقة 22 من «المداح 4» في تمام الساعة الـ 11:00مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار 30 يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 22 من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة»، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

أبطال مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

فريق عمل مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة يشمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً
أول تعليق من حمادة هلال على اختيار شخصيته في المداح 4 ضمن الأفضل

مسلسل المداح 4 الحلقة 21.. حسن يقدم ابنه قربانا لفتح المقبرة «صور»

مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. الجنية «مليكة» تهدد محسن محي الدين «صور»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق