اخبار الرياضة عاجل.. خبير منشطات يكشف مفاجأة مدوية بخصوص عينة رمضان صبحي - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل.. خبير منشطات يكشف مفاجأة مدوية بخصوص عينة رمضان صبحي - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 07:03 صباحاً

aec9215038.jpg

06:25 ص | الإثنين 01 أبريل 2024

عاجل.. خبير منشطات يكشف مفاجأة مدوية بخصوص عينة رمضان صبحي

رمضان صبحي

أخبار متعلقة

كشف الدكتور أسامة غنيم خبير مكافحة المنشطات الدولي، تفاصيل في أزمة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، كاشفا مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن العينة التي تم أخذها من اللاعب لن تفسد إلا في المعمل الذي سيقول بتحليلها.

وكان جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، وصول خطاب من لجنة مكافحة المنشطات المصرية تؤكد إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

وقال أسامة غنيم خبير مكافحة المنشطات الدولي في تصريحات تليفزيونية: «تم الحصول على العينة في شهر8، والمسؤول بالكامل هو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

b308ed3512.jpg

وتابع: «في حال أخذ العينات من الاتحاد الأفريقي سيكون هو المسؤول الأول عن الحدث، ولكن في حال تم أخذها من المنظمة الوطنية داخل الدولة فستكون هي المسؤولة».

وأكمل: «الجواب يشير إلى أن العينة فاسدة وهذا لا يحدث أبدًا، ولو تمت عملية الفساد ستتم داخل المعمل والمعمل لن يدين نفسه بفساد العينة».

خبير منشطات: هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن عينة

وأضاف: «هناك علامة استفهام على تقرير رمضان صبحي بشأن عينة المنشطات، وكان على جمال علام ألا يعلن عن اسم أي لاعب طالما لم يتم محاكمة اللاعب أو لم يتم عمل استئناف».

وأتم: «يتم أخذ عينيتن واللاعب من حقه المطالبة بالعينة الأخرى في حال التأكيد، لا أعرف على ماذا سيتم تنفيذ العقوية وفي الأساس العينة فاسدة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق