إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالراحلة سهير البابلي - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالراحلة سهير البابلي - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 07:08 صباحاً

كشفت الفنانة إسعاد يونس، تفاصيل مثيرة عن علاقتها بالفنانة الراحلة سهير البابلي.

وقالت إسعاد يونس في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست BIGTIME: «المخرج الراحل سيد راضي حضر إلى بعدما قدمت مسلسل حكاية ميزو، وقال لي :«بعمل مسرحية ومحتاجك ضروري»، فروحت معاه لمسرح الأندلس وقابلت أبوبكر عزت اللي قدمني لسهير البابلي، وقدمت معاها المسرحية».

وتابعت إسعاد يونس: «من يومها وعلاقتنا مزيج من الحب الشديد، ولو عرفت دماغ سهير البابلي هتتقبل شخصيتها».

وأوضحت إسعاد يونس: «فضلت العلاقة كده أنا وهي بنعشق بعض، ويسرا كانت صديقتنا الثالثة فكنا ثلاثي له ذكريات رهيبة».

بيتر ميمي: مكنش في اي إمكانيات داخل مصر أننا نعمل مسلسل الحشاشين 

تحدث المخرج بيتر ميمي عن كواليس التحضير لمسلسل الحشاشين الذي يتم عرضه في الفترة الحالية ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرا إلى صعوبات التحضيرات التي شاهدها العمل.

بيتر ميمي: مكنش في أي إمكانيات داخل مصر أننا نعمل مسلسل الحشاشين 

وقال بيتر ميمي خلال حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90: 90 في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: قعدنا سنتين ونص بنعمل في مسلسل الحشاشين ومكنش في أي إمكانيات في مصر إننا نعمل مسلسل الحشاشين بسبب أنه مفيش أعمال تاريخية في مصر وده خد مننا مجهود كبير في التحضير

وتابع حديثه عن مشاهد المعارك في مسلسل الحشاشين: اشترينا 20 حصان من نزلة السمان ودربناهم في اسبوعين وحرصنا أن مفيش ولا حيوان يتأذي في التصوير، إحنا صنعنا سيوف وخناجر وخيول متدربة فأتمنى اللي يجي بعدنا يعمل حاجات أفضل من مسلسل الحشاشين.

وأكد بيتر ميمي:  الممثلين بقالهم 7 شهور بيتدربوا على مشاهد المعارك في مسلسل الحشاشين ستات ورجال.

252.png
بيتر ميمي في ضيافة فاطمة مصطفى 

بيتر ميمي يكشف ضيوف شرف مفاجأة في مسلسل الحشاشين

وكشف المخرج بيتر ميمي عن ضيوف شرف مسلسل الحشاشين الذي من المقرر أن يكونوا مفاجأة للجمهور، مشيرا إلى الفنانة أمينة خليل والفنانة شيري عادل.

أما عن نهاية مسلسل الحشاشين، فتحدث عنها بيتر ميمي أيضا، مشيرا إلى أنه من بداية الحلقة 27 حتى النهاية سيتفاجيء الجمهور بأحداث ونهايات غير متوقعة على الاطلاق.

09af6c8c0f.jpg
بيتر ميمي 

بيتر ميمي يوضح سبب استخدام اللغة العامية في مسلسل الحشاشين 

جدير بالذكر، أنه سبق وكشف بيتر ميمي عن سبب استخدام اللغة العامية بدلا من العربية في مسلسل الحشاشين، حيث قال: الحشاشين مسلسل تاريخي بالعامية المصرية.. الأحداث بين اتراك وفرس.. لما عملوه الاتراك اتكلموا تركي ولما عملوه الامريكان بيتكلموا إنجليزي.. احنا عاملينه في مصر والترجمة موجودة في كل بلد.. المسلسل بيتعرض في روسيا وامريكا وأكتر من بلد كل بلد بلغتها.. هم الڤيكنجز كانوا بيتكلموا إنجليزي؟ ولا ويليام والاس كان بيتكلم اللكنة الامريكية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق