الوطني للأرصاد :هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على هذه المناطق - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

الاثنين 01 ابريل 2024 | 09:43 صباحاً

هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على بعض المناطق في المملكة

بندر الزهراني

توقع المركز الوطني للأرصاد بمشيئة الله تعالى  أن يستمر هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم والرياض في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي حائل وتبوك كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية. كما لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك المناطق.

اقرأ ايضا:بالفيديو ..هطول أمطار الخير على المدينة المنورة في مشهد خلاب

حالة البحر الأحمر 

حالة البحر الأحمر خفيف إلى متوسط الموج ومائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي كذلك باتجاه مضيق باب المندب وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى أعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي كذلك باتجاه مضيق باب المندب.

حركة الرياح السطحية بالبحر الأحمر

حركة الرياح السطحية بالبحر الأحمرشمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-35 كم/ساعة على الجزء الأوسط وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 12-32 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 60 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي كذلك باتجاه مضيق باب المندب.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق