أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2024 بعد التعديل بالخطوات الصحيحة - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2024 بعد التعديل بالخطوات الصحيحة - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 09:44 صباحاً

شكرا لمتابعتكم خبر أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2024 بعد التعديل بالخطوات الصحيحةوالان مع التفاصيل

أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2024 بعد التعديل الذي أقرته الوزارة مؤخراً، حيث يتمكن الطلاب والطالبات من المرحلتين الحصول على أرقام الجلوس عن طريق إتباع عدة خطوات بسيطة نوضحها إليكم عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة اليمنية وطلاب الصف التاسع بدء الاختبارات الأخيرة لهذا العام بعدما ذكرت وزارة التربية والتعليم في اليمن موعد بدء الامتحانات للعام الدراسي الجاري 2024، وافادت الوزارة أن يوم 22 يونيو المقبل هو موعد امتحان الصف الثالث الثانوي العام في اليمن، ونوهت بضرورة حفظ رقم الجلوس جيدا أو كتابته والتأكد من صحته قبل الولوج إلى الامتحانات.

لا يتمكن الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية والصف التاسع الدخول للامتحانات بدون الحصول على أرقام الجلوس، حيث بدأت الوزراة مؤخراً استعدادها الأخير لإستقبال الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي لطلبة الثانوية العامة والصف التاسع التي تحدد مسار الطالب العلمي.

أرقام جلوس الثانوي اليمن 2024 

تعد نتيجة الثانوية العامة أحد أهم النتائج التي ينتظرها التلاميذ والاسر بشكل خاص نظرا لأنها التي تحدد الجامعة التي يدخل إليها الطالب سواء كانت من الجامعات الكبري أو المتوسطة، على جانب آخر ينبغي على الطلبة والطالبات الراغبين في الدخول إلى امتحان الثانوي العام حفظ رقم الجلوس والذي يمكن الحصول عليه عن طريق إتباع الخطوات التالية:

أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2023 بعد التعديل بالخطوات الصحيحة
الثانوية اليمنية
أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2023 بعد التعديل بالخطوات الصحيحة
أرقام جلوس اليمن
إختيار أيقونة رقم الجلوس. حدد ما إذا كانت الثانوي العام أو التاسع.
أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2023 بعد التعديل بالخطوات الصحيحة
رقم جلوس اليمن 2024
سجل اسم الطالب رباعي كما هو مكتوب في شهادة الميلاد. إضغط على أيقونة (بحث). أنتظر ثواني حتي تجد أمامك (رقم الجلوس الخاص بك).

جدول امتحانات الثانوي اليمن 

حددت وزارة التربية والتعليم اليمنية المواد الدراسية التي يتم الاختبار فيها طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام اليمني، والمتمثلة في التالي:

القرآن الكريم. التربية الإسلامية بما فيها (الفقة، العقيدة، الحديث). اللغة العربية بما فيها (الأدب، النصوص، البلاغة، النحو، الصرف). اللغة الإنجليزية. الرياضيات. الفيزياء. الكيمياء. الاحياء. المنطق. علم النفس. التاريخ. الجغرافيا. مبادئ علم الخرائط.

أرقام جلوس الصف التاسع 2024 

بنفس الآلية السابق ذكرها يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأسر الراغبة في الاستعلام عن أرقام الجلوس بكل سهولة ويسر إتباع عدة خطوات بسيطة للغاية جاءت كالتالي:

إذا لم تتمكن عزيزي الطالب من الاستعلام عن النتيجة اكتب لنا رقمك في التعليقات أسفل هذا المقال، إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح كيفية الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوي اليمن والتاسع 2024 بعد التعديل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق