لهذا السبب: اجعلي ترطيب الشفاه الخطوة الأهم كل يوم - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لهذا السبب: اجعلي ترطيب الشفاه الخطوة الأهم كل يوم - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:16 صباحاً


لا يمكن الحفاظ على صحة الشفاه ونعومتها ولونها الأنثويّ الجميل مصادفةً، فذلك يحتاج لعناية مستمرة ويومية بالشفاه، وهنا تكمن أهمية الترطيب، الذي يعدّ خطوة أساسية لا ينبغي إهمالها أبداً.

أهمية الترطيب اليومي للشفاه

مثلما تحتاج بشرتكِ للترطيب، تحتاج شفاهكِ إليه أيضاً، وفيما يلي سنتعرف معاً على الأسباب التي تجعل الترطيب مهماً جداً لصحة الشفاه.

1. اختلاف طبيعة الشفاه عن طبيعة الجلد: يقوم الجلد بإفراز العرق والزيوت، مما يساعد على ترطيبه بشكل طبيعي، ورغم ذلك يحتاج أيضاً للترطيب، أما الشفاه فلا تحتوي على غدد دهنية تفرز الزيوت، وبالتالي تفتقر للفوائد الوقائية للزيوت الطبيعية، مما يزيد حاجتها للترطيب اليومي.

2. لمسة حيوية للشفاه المُتعبة: إن كنتِ تهملين ترطيب شفتيكِ، فستبدو مُتعبة وشاحبة، مما سينعكس على مظهركِ وقد يؤثر أيضاً على ثقتك بنفسك وإحساسك بأنوثتك، ولذلك فإن المرطب يمنح شفاهكِ مظهراً شاباً، ويضيف لمعة بسيطة وطبيعية بأقل جهد ممكن.

3. لا أحد يحبّ الشفاه الجافة والمتشققة! وعدم ترطيب الشفاه باستمرار، يُعرضها للجفاف ومن ثمّ التشققات،

خاصة مع وجود بعض العوامل مثل الطقس البارد أو الجاف، أو التعرض لأشعة الشمس، أو لعق الشفتين بشكل متكرر، لذلك قومي باستخدام المرطب كلما شعرتِ بأن شفاهكِ تفتقر للترطيب والمرونة.

4. الشفاه بحاجة للتغذية: مثل الجسم والبشرة، تحتاج الشفاه للتغذية والحصول على فوائد المكونات الطبيعية والفيتامينات، وهذا ما يحرص الخبراء على توفيره في مرطبات الشفاه عالية الجودة، مثل تلك التي توفرها فازلين، حيث تعتمد منتجات ترطيب الشفاه من فازلين على جل البتروليوم الذي يشكل حاجزًا وقائيًا يحبس الرطوبة، وعلى بفيتامين (ه) الذي يعزز الدورة الدموية ويجدّد الخلايا، إضافة للاستعانة ببعض المكونات الطبيعية، مثل جل الصبار الذي يتمتع بخصائص علاجية ومهدئة، وزبدة الكاكاو التي تحمي من الحرارة والتلوث.

لشفاه ناعمة وترطيب يدوم طويلاً

العناية بصحة الشفاه وجمالها يتطلب منكِ القيام ببعض الأمور بشكل روتيني ويومي، مثل شرب الماء بكميات كافية لتعزيز رطوبة الجسم التي تنعكس بالتالي على البشرة والشفاه، وتجنب لعق أو عض الشفاه بشكل متكرر، وبالتأكيد استخدام مرطب الشفاه بين الحين والآخر، وقبل النوم.

ولا يمكن أن نتحدث عن الترطيب دون أن نذكرمنتجات فازلين المخصصة للعناية بالشفاه، والتي تعتمد بشكل أساسي على جل البتروليوم، إضافة لفيتامينات ومكوّنات أخرى تعمل على ترطيب الشفاه وتغذيتها ومنحها المظهر الحيوي الجميل.

توفر منتجات ترطيب الشفاه من فازلين عدة مميزات، منها:

• ترطيب للشفاه لمدة 48 ساعة

• معالجة الشفاه الجافة والمتشققة والعناية بها

• مرطب رائع للحصول على شفاه ناعمة ولامعة

• يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية من فيتامين E

• يمنح الشفاه لوناً رائعاً وصحياً

شفاهكِ تستحق منكِ المزيد من الاهتمام والعناية، لذا لا تترددي بشراء مرطب الشفاه من فازلين لتحصلي على فوائده وتتمتعي بشفاه ملساء وناعمة طوال الوقت (اضغطي هنا).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق