أمير مرتضى منصور: المستشار تركي آل الشيخ بيحب مصر والأهلي ورفضت عودة مرتضى منصور في 2022 - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير مرتضى منصور: المستشار تركي آل الشيخ بيحب مصر والأهلي ورفضت عودة مرتضى منصور في 2022 - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:09 صباحاً

يستمر البحث عن تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف السابق لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث خرج أمير مرتضى وتحدث عن فترته في نادي الزمالك، بالإضافة لطبيعة عمله الخاصة، وعلاقاته مع تركي ال شيخ وتصريحات حول الرياضة المصرية، عبر برنامج أسرار مع الإعلامية أميرة بدر في قناة النهار.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام للكرة بنادي الزمالك السابق.

وقال أمير مرتضى منصور : عندما تم حل مجلس إدارة نادي الزمالك في عام 2020، لم أكن أريد العودة في انتخابات 2022، لكن قام مرتضى منصور بالضغوط لاستئناف العمل داخل النادي.

وأضاف أمير مرتضى : عندما خرجنا في عام 2020، نحن خرجنا من الباب الكبير، كنا على بعد خطوة من التتويج الأفريقي، بالإضافة للحصول على المزيد من البطولات واستطعنا عودة فريق الزمالك لمنصة التتويج سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، وكانت هناك جزء كبير من الجمهور لديه اقتناع بأننا قمنا بعمل ناجح طوال الفترة التي قضيناها في النادي، لذلك كنت أريد الاكتفاء بما حققته مع نادي الزمالك.

أمير مرتضى منصور

تصريحات أمير مرتضى عن المستشار تركي آل الشيخ

وأضاف أمير مرتضى عن فترة تواجد تركي آل الشيخ داخل الرياضة المصرية : تحدثت مع تركي آل الشيخ على المستوى الشخصي وأستطيع أن أقول للجميع بأنه رجل يُحب الكرة المصرية بشكل كبير خاصة النادي الأهلي.

وتابع أمير مرتضى : تركي آل الشيخ كان يسعى لتطوير الرياضة المصرية، مثلما فعل الأن في الرياضة السعودي بجلب العديد من أساطير كرة القدم في الكرة السعودية، بالإضافة أن طموحات تركي ال شيخ انعكست على الفن أيضًا.

واستمر أمير مرتضى في حديثه : الرياضة المصرية خسرت كثيرًا تركي آل الشيخ لأنه أضاف للكرة المصرية، وأعتقد بأنه سيعود مجددًا لاستكمال نشاطه في الكرة المصرية، خاصة أنه عاد ولو بشكل جزئي عندما ساهم بإقامة مباراة نهائي كأس مصر في الرياض.

أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر عبر برنامج أسرار في قناة النهار

وتحدث أمير مرتضى منصور أيضًا عن قناة الزمالك حيث قال : أنا لم أحب قناة الزمالك كثيرًا لأنها كانت مصدر مشاكل لي داخل الفريق، كان من المفترض أن تقوم قناة النادي بالعمل لصالح فريق الكرة، وليس صناعة أخبار تؤثر على فريق الكرة.

وأضاف أمير مرتضى : إذا كان هناك إعلامي لا أريد التحدث معه سيكون أحمد شوبير، لأنه من مدرسة إعلامية أنا لا أحبها.

واختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته عبر قناة النهار في برنامج أسرار مع أميرة بدر : هناك احتمالات واردة أن يكون ممدوح من محبين نادي الزمالك، لكن صراعاته أثرت كثيرًا علينا، كان من الأفضل أن يساعدنا في الحصول على المزيد من البطولات وكان سيفعل ذلك من خلال تمويل الميزانية، كان من الوارد أن تصبح الـ 15 بطولة التي لدينا 30 بطولة في خزينة النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق