مسلسل حق عرب الحلقة 22.. أحمد العوضي يبدأ رحلته في الانتقام - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حق عرب الحلقة 22.. أحمد العوضي يبدأ رحلته في الانتقام - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:09 صباحاً

يحظى مسلسل حق عرب الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي بنسب مشاهدة عالية وتفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يترقب المشاهدين في الساعات المقبلة معرفة أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22، بعدما شهدت الحلقات السابقة أحداثا نارية ومشوقة إلى درجة كبيرة.

مسلسل حق عرب الحلقة 22

ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عن بدء عرب السويركي "أحمد العوضي" رحلته في الانتقام من عبد ربه "رياض الخولي" ورجاله ورباح "وليد فواز" أمام الحارة جميعها، وذلك بعدما اعتدوا عليه بالضرب المبرح وكاد يموت في يديهم إلا أن نقذته سيارة الشرطة، ولكن قام عرب بالتنازل عن القضية في قسم الشرطة مدافعا عن عبد ربه، وهذا ما يؤكد أنه سيكون انتقام عرب شديد وقوي في الحلقات القليلة المقبلة.

270.jpg
مسلسل حق عرب 

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 22

ويعرض مسلسل حق عرب بشكل يومي على شاشة قنوات اون دراما كعرض أول وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، بينما يعرض على شاشة قنوات اون في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وأيضا يتم عرض مسلسل حق عرب على منصة واتش ات الرقمية حيث يأتي ضمن قائمة الأعمال الرمضانية الاكثر مشاهدة على المنصة.

8.jpg
مسلسل حق عرب 

وتعرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب في المواعيد السابقة من مساء اليوم الاثنين، ومن المتوقع أن تشهد مشاهدات كبيرة حيث ينتظر الجمهور أحداثها على احر من الجمر.

تفاصيل وقصة مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، حول عرب السويركي الذي تلده والدته وفاء عامر وتقوم باستبداله بابنة سلوى عثمان، بعدما توعد رياض الخولي بقتل طفله في حالة أن يكون ولدا بسبب حلم قد رأه في منامه، وهنا تبدأ الأحداث تأخذ مجرى مختلف تمام ومن المتوقع أن يتحقق الحلم أيضا حيث سيقوم عرب بقتل والده في الحلقات المقبلة وفقا لتوقعات الجمهور.

وجدير بالذكر، أن مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، ابراهيم السمان، وعدد آخر من نجوم الفن، ومن إخراج المخرج اسماعيل فاروق، وحاز العمل على إشادات كبيرة من قبل النقاد ونجوم الفن والجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق