طلب إحاطة حول عودة حالات الغرق بشاطئ النخيل في الإسكندرية - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلب إحاطة حول عودة حالات الغرق بشاطئ النخيل في الإسكندرية - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:50 صباحاً

أشار إلي أن هذه الواقعة ليست الأولي ولن تكون الأخيرة، في ظل وجود حالة من الارتباك والتخبط في التعامل مع منطقة تمثل خطورة بالغة. وحصدت أرواح العديد من المواطنين في السنوات الماضية.

أوضح أن شاطئ النخيل واحد من الشواطئ التي يرتادها عدد كبير من المواطنين خاصة في فصل الصيف، ووقعت به العديد من حالات الغرق. وتم اتخاذ قرار إغلاقه في 2020.

وقال النائب: فوجئنا العام الماضي بإعلان معاودة نشاط شاطئ النخيل من خلال طرحه للمزاد العلني، دون الإعلان عن الإجراءات التي تم اتخاذها لمنع تكرار حوادث الغرق مرة أخري، لاسيما بعد أن تم تصنيفه بأنه شاطئ خطر.

أكد عضو مجلس النواب، أن محافظة الإسكندرية، لم تعلن إجراءات الأمان أو التطوير التي تمت بعد إغلاق شاطئ النخيل لمدة استمرت 3 سنوات. قبل إعادة فتحه.

أشار إلي أنه سبق وتقدم بطلب إحاطة العام الماضي، للمطالبة بإعلان الدوافع التي استندت إليها محافظة الإسكندرية في إعادة فتح شاطئ النخيل مرة أخري. إلا أنه لم تصل أي إجابة واضحة.

وتساءل النائب: هل حصلت محافظة الإسكندرية على موافقة الأجهزة المعنية لإعادة افتتاح الشاطئ؟، وأكد أن الرد أصبح جليا بعد حالة الغرق التي شهدها شاطئ النخيل قبل أيام، وهي أن المحافظة اتخذت القرار من تلقاء نفسها وبدون أي دراسة لمنع تكرار حوادث الغرق مرة أخري.

وطالب النائب بكشف كل التفاصيل بشأن إعادة فتح الشاطئ، وما تم اتخاذه من الإجراءات اللازمة للحد من حوادث الغرق.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق