رابطة أزهرى من أجل مصر..تقيم "مطبخ الخير"للطلبة الوافدين وأسرهم - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابطة أزهرى من أجل مصر..تقيم "مطبخ الخير"للطلبة الوافدين وأسرهم - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:50 صباحاً

أوضح عبدالله سليم، مؤسس الرابطة، أن "مطبخ الخير" هذا العام يقام على روح الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، الذى كان داعماً رئيسا لمطبخ العام الماضي، ويستكمل مشواره الخيرى نجله معتصم وبعض أصدقائه الفنانين، حيث تم توزيع ٢٥ ألف وجبة إفطار حتى الآن، من خلال عدد من المتطوعين ومستمرين حتى ختام الشهر الفضيل.

ونظمت الرابطة، يوم الأحد، حفل تكريم لأعضائها المتطوعين، بحضور عدد من الشخصيات العامة، على رأسهم القس جوزيف الملقب بـ"كروان السودان"، ومنحتهم شهادات التقدير، على هامش مائدة الإفطار التى حفلت بالمساهمات "الغذائية والروحية" من صنع الشباب الذين تباروا فى تقديم إبداعاتهم القيمة من إنشاد وتلاوة ورسومات، فأحيوا أحد ليالى العشر الأواخر "فى حب النبى"، مؤكدين إيمانهم بأهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع والتزاما بقيم ومبادئ الدين الحنيف التي تحث على عمل الخير ومساعدة الغير.

وصف الكاتب الصحفى مصطفى ياسين، مدير تحرير عقيدتى، أعضاء الرابطة بـ"كتيبة الخير رسل الأزهر" الذين يقدمون القدوة الحسنة والمثل لما ينبغي أن يكون عليه المسلم الحق، مؤكداً أنهم نموذج يحتذى لشباب مصر الذى نعول عليه فى بناء الجمهورية الجديدة التى ننشدها جميعا بقيادة رئيسنا عبدالفتاح السيسى الداعم الأول لتمكين الشباب وتأهيلهم لتولى مسئولية بناء الجمهورية الجديدة.
وأشار صبرى القاضى، المستشار الصحفي لوزير قطاع الأعمال سابقا، إلى أن الشباب وفى القلب منهم "رابطة ازهرى من أجل مصر"، هم "رمانة الميزان وعمد البناء والتنمية" في الدولة المصرية الحديثة، للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.
وأعرب الإعلامي م. وليد شعلان، عن فخره بانتمائه الأزهرى، الذى يعتبر المحرك الرئيسي والدافع الأول لتكوين شباب مؤهل دينياً ووطنيا ليكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن والانطلاق به نحو الجمهورية الجديدة.

وفيما يلي أسماء المكرمين من أبطال العمل التطوعي: رودينة إبراهيم عبدالله، حنان صبحي جبل، ناصر محمد علي، احمد رفعت الهواري، عاصم مصطفى البريكي، محمد مسعود الهواري، محمود کرم، احمد فتحي، علاء الصبان، احمد الخولي، محمد احمد زيان، الشيف كمال خطاب، الشيف كريم خطاب، آية أبو الحسن احمد، حسناء عبدالله علي، إسراء حسن، اسلام الجندي، صالح الازهري، يمني السيد شحاته، دينا السيد حسن، اسماء محمد عبدالقادر، عبدالله سليم، صلاح احمد عيسى، سلمان الشيخ، عبدالله جمال عارف.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق