جودر يحافظ علي الصدارة ونادية شكري الأكثر تداولا عبر جوجل - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جودر يحافظ علي الصدارة ونادية شكري الأكثر تداولا عبر جوجل - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:34 مساءً

تصدر اسم نادية شكري مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهورها بشكل غريب.. حيث أطلت فى شكل امرأة عجوز مسكينة تتسول حتى تساعد ابنتها.

وفي القصة يلتقي "جودر" ياسر جلال بالعجوز ويساعدها ويسمع حكايتها، فتحكي له أنها أخذت بعض المال من شخص سيئ ويطالبها به وإلا سيأخذ ابنتها ويبيعها في سوق الجواري، فقرر "جودر" مساعدتها وأعطاها كل المال الذي يملكه.

وفجأة تتحول العجوز إلي شابة جميلة لتحكي له أنها جنية تدعي "رتبة" وقعت عليها لعنة لتتحول إلي امرأة عجوز تعيش وسط البشر بهذا الشكل.


ولفتت نادية شكري الأنظار إليها خاصة أنها تغيب كثيرا عن الشاشات ولا تظهر في أعمال كثيرة، وبمجرد أن يراها الجمهور يتذكر دورها الشهير "سوسو" في مسرحية "العيال كبرت".

تفاعل الجمهور معها: وعلقوا :"شفت نظراتها بجد توظيف كل شخص فى العمل والشغل عليه مبهر"، "ملامحها لسه جميلة"، "المسلسل مفيهوش غلطة بجد"، "تجنن في الدور".. غيرها.

يتصدر الفنان محمد عادل امام لليوم الرابع على التوالي، منصة إكس، إذ انه يحتل قائمة الترند العالمي بأولي المراكز وكل ذلك خلال نجاح مسلسله "كوبرا" الذي يعرض على منصة شاهد وقناة Mbc مصر عند الساعة العاشرة مساءً.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "كوبرا"، خطف رجال شيخون وشقيقه حربي عبد الرحمن شقيق كوبرا وصديقه سيكا.

واعتدي حربي بالضرب على شقيق وصديق كوبرا، حتي انهار اخيه عبد الرحمن ويعتقدون جميعا أنه توفى وألقوه فى الشارع بعد هروب سيكا وإبلاغ الشرطة.

اختفي الهارد من المنزل المهجور وعرف كوبرا حقيقة الشبح وهو مؤامرة من صديقه فى السجن وحارس المنزل للحصول على أموال من أهل المنطقة ويسترد أغراضه، وتصل الشرطة إلي كوبرا فى مخبئه بدمياط وحاصره ضابط المباحث محمود عبد المغني فى نهاية الحلقة.

تنافس قوي بين نجمات الفن في إطلالاتهم الرمضانية.. حيث تصدر القفطان او العباءة الرمضانية كما تسمي، السوشيال ميديا، إذ تحرص كل منهن علي الظهور بشكل مختلف ومشاركة الجمهور صورهن.

النجمة اللبنانية هيفا وهبي ظهرت في اطلالة جديدة شاركتها مع جمهورها عبر حسابها علي التواصل الاجتماعي، وتألقت بعباءة رمضانية.. من تصميم رغدة شبر، ونسقتها بمساعدة الستايلست خليل زين مع حقيبة يد لامعة.

وشاركت أصالة أحدث ظهور لها.. حيث ارتدت  فستانا أبيض اللون بحزام يجمع درجات البيج فيه، مع Cape من نفس ألوان وخامة الحزام، ولململت شعرها للخلف.

رقم قياسي جديد حققه الهضبة عمرو دياب، بأغنية "الكلمة الحلوة" والتي صدرت في بداية رمضان ضمن حملة اعلانية لاحدي شركات الاتصالات.

حققت الاغنية حتي الآن نصف مليار مشاهدة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث بلغ عدد مشاهداتها 36 مليونا و600 ألف مشاهدة علي يوتيوب، و7 ملايين و500 ألف علي إنستجرام، و411 مليونا علي فيسبوك، و381 مليون و600 ألف علي تيك توك.

جدير بالذكر أن الاغنية تصدرت قائمة Top أنغامي فى الوطن العربي بعد طرحها مباشرة، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن مدين، توزيع أسامة الهندي، مكساج وماستر أمير محروس.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق