مسلسلات نجحت في رمضان - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات نجحت في رمضان - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:34 مساءً

نرصد أشهر تلك المسلسلات وردود الأفعال حولها.. وللعام الثالث على التوالي تقدم حكايات وحواديت مسلسلات نجحت في رمضان.

17
مسلسل الدراما الوطنية "الكتيبة 101" حظيت كادرات التصوير في المسلسل بحالة كبيرة من الإشادة بمجرد عرض الحلقات خاصة مع تنفيذ مشاهد ذهاب أفراد الكتيبة لمهمتهم في القبض علي التكفيريين الموجودين في أحد الأنفاق بسيناء.. ورغم انتظار المشاهدين للأكشن المنتظر.. فإن انتباه المشاهد ذهب للوهلة الأولي مع كادرات التصوير التي عكست مجهوداً كبيراً من طاقم العمل.. لقد تم تداول اللقطات بصورة كبيرة من جانب رواد السوشيال ميديا وحظي طاقم التصوير بثناء كبير سواء مدير التصوير محمد مختار أو المخرج محمد سلامة.. حيث خلقا حالة مميزة طوال الأحداث وبرزت بصورة جلية كل المشاهد واللقطات ووصفوها بأنها ليست مجرد مشاهد وإنما لوحات فنية مميزة.

أمهات الأبطال.. لقد اهتم بالعمل بإظهار دور الأم في حياة الضباط والجنود.. مثلما حصل مع الفنانة لبلبلة التي جسدت دور والدة الضابط نور عمرو يوسف ومشاهد قلقها عليه وانهيارها حينما لم يرد عليها وقت علمها بتنفيذ أي عمليات ارهابية أو الفنانة نهال عنبر في دور والدة آسر ياسين الذي يلعب دور الضابط خالد.. أيضاً برعت الفنانة لبني ونس خلال ظهورها ك»ضيف شرف ضمن الأحداث في دور والدة أحد الشهداء من الجنود وردة فعلها التي نالت إعجاب الكثير.

قدمت أحداث المسلسل وقائع حقيقية تتمثل في استبسال "الكتيبة 101" في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء خاصة يوم 28 يناير 2018 والتصدي للتكفيريين الذين حاولوا الهجوم علي موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.. كما استطاع العمل ان يبرز الدور الأساسي للقوة الناعمة التي تستطيع أن توصل المعلومة بشكل سلسل عن طريق الأعمال الدرامية المصنوعة بحرفية التي نجحت في جذب انتباه المشاهد وتركت أثراً بداخله.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق