بالصور.. رئيس جامعة أم القرى يزور حي حراء الثقافي ويتفقد معرض الوحي - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

الاثنين 01 ابريل 2024 | 01:34 مساءً

رئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافي

رئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافي

ريم العتيبي

أجرى رئيس جامعة أم القرى، الدكتور معدي بن محمد آل مذهب، وعدد من أعضاء مجلس الجامعة، زيارة إلى حي حراء الثقافي، تفقد خلالها معرض الوحي وكافة أقسام الحي، وذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات الثقافية، وتفعيل دورها في نشر الوعي والثقافة.

حى حراء الثقافى

وأطلع 'آل مذهب'، على التقنيات المستخدمة في حي حراء الثقافي، والمعلومات الثقافية التي يوفرها، مشيدًا بما يقدمه من جهود في الوعي والتثقيف وإثراء زوار مكة المكرمة وضيوف الرحمن. 

رئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافيرئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافي

معرض الوحي

معرض الوحي هو أحد أهم المعارض في حي حراء الثقافي، ويقدم للزوار تجربة تفاعلية فريدة من نوعها للتعرف على قصة نزول القرآن الكريم على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث يستخدم المعرض تقنيات حديثة مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز لعرض قصة نزول القرآن الكريم، كما يوفر معلومات تاريخية وثقافية عن نزول الوحي.

رئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافيرئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافيرئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافيرئيس جامعة أم القري يزور حي حراء الثقافي

مشروع حي حراء الثقافي

حي حراء الثقافي هو مشروع ثقافي ضخم يقع في مكة المكرمة، ويضم العديد من المعارض والمتاحف والمكتبات التي تهدف إلى نشر الوعي والثقافة بين زوار مكة المكرمة وضيوف الرحمن.

يقدم حي حراء الثقافي مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج الثقافية على مدار العام، ويعتبر وجهة مميزة للتعرف على التاريخ الإسلامي والثقافة العربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق