أخبار الرياضة - إسعاد يونس تكشف عن سنها الحقيقي وعلاقتها بضرتها شريهان - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

صدمت الفنان المصرية إسعاد يونس الإعلامي عمرو أديب والفنانة السورية أصالة عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، وعن علاقتها الفريدة والمميزة التي جمعها من ضرتها الفنانة شريهان وكيف تحولت العلاقة إلى صداقة وحب.

إسعاد يونس تتحدث عن أسرار حياتها

كشفت إسعاد يونس عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والمهنية، وقالت في لقائها مع عمرو أديب في بودكاست بيج تايم: «بتيجي لي لحظات ببقى نفسي أقعد بالأحفاد فببقى أوقات مش عايزة حاجة من الدنيا».

وتابعت: «عندي 3 أحفاد، هانيا ابنة نورهان وعلاء وأيلا أبناء عمر، أنا بمثل من سنة 1972 هل لو قلت لك عندي 46 سنة هتصدقني؟!، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدًا بالوقت اللي أنا فيه حاليًا».

واكملت: «أنا مبسوطة جدًا بسني وفيه حاجات تحررت منها، وفي أبريل المقبل هتم 74 سنة».

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة سهير البابلي

وعن اللحظات الأخيرة التي جمعت بينها وبين صديقة عمرها الفنانة سهير البابلي قالت: «قفلتها بتاعت ربنا كده فهي كانت مسلمة أقدارها جدًا، وأنا كنت معاها على طول لحد قبل الوفاة بدقيقة».

وتابعت: «عملنا حديث مع بعض لما قيل أنها أرهقت جدًا، وعملنا فيديو على السوشيال ميديا، وقالت لي هنشتغل وهنرجع لكن صحيًا مكنتش هتقدر لكن كان لازم أشجعها».

علاقة صداقة وحب جمعت إسعاد يونس وشيريهان

وتحدثت أصالة عن استغرابها من حالة الصداقة والحب التي جمعت بين الضرتين، والتي يحكي عنها الكثير داخل الوسط الفني وخارجه، فأكدت إسعاد على أنها علاقة استثنائية مختلفة، بدأت بالكثير من المشاكل وصدمات وانتهت إلى صداقة وحب.

وعبرت قائلة: «لا أحب أنّ تكون تلك القصة بمثابة مرجعية تتبعها بعض الأشخاص، لكن عمومًا الصداقة جمعتني بشيريهان لوجود أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهت بيننا أي أمور كامرأتين، فأنا أم لأبنائها، وهي أم لأبنائي، وأنا أحبها جدًا، وبيننا "بلاوي" كثيرة جدًا».

وأوضحت إسعاد أن السبب يرجع بشكل كبير إلى زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، وتحديداً بعد ولادة ابنة شيريهان الكبرى، قائلة: «زوجي علاء الخواجة، له دور كبير في شكل هذه العلاقة».

ووصفت زوجها: «أنبل الرجال، بني آدم من أحسن الرجال، العائلة كلها تعبده، "بنعتبره شيء عظيم"، وذلك من واقع مواقفه معي، فقد مرّ على زواجنا 39 عامًا بالتمام والكمال.. رجل فاخر جدًا وبرنس».

وصول أول حفيدة للفنان إسعاد يونس

وعن أسعد لحظاتها عبرت إسعاد يونس عن ولادة أول حفيدة لها بأنها نقطة تحول في حياته، قائلة: «أول ما حفيدتي الأولى وصلت للحياة، شعرت بلحظة مجيدة، التي جاءت بعد سنوات طويلة».

وعن علاقتها بابنها عمر أكدت إسعاد أنها اتبعت معه أسلوب مختلف في التربية، قائلة: «كان شقياً جدًا وهو صغير، واشتبك مع شام ابنة أصالة في إحدى السنوات، خلال سفر إلى مدينة الغردقة تقريبًا، ولجأت لحيلة حتى يهدأ، وكان في كل مرة يخرج فيها من المنزل، احتضنه بقوة وأوصيه أنّ يحافظ على نفسه».

أقرا أيضا: «العتاولة» الأعلى مشاهدة حول العالم على «شاهد»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - إسعاد يونس تكشف عن سنها الحقيقي وعلاقتها بضرتها شريهان - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:42 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق