محمد الشناوي يرفض تجديد عقده مع النادي الأهلي.. اعرف التفاصيل - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد الشناوي يرفض تجديد عقده مع النادي الأهلي.. اعرف التفاصيل - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 12:34 مساءً

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأجيل تجديد عقده بسبب العروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية.

تحيا مصر، وقال الإعلامي محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية:" محمد الشناوي حارس الأهلي تلقي عرض مغري من أحدي الأندية السعودية حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي".

وتابع محمد الليثي قائلاً:" وكيل سعودي قدم العرض للشناوي وأكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 ملايين دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد".

وتابع محمد الليثي قائلاً:" الحارس وافق على العرض السعودي وذلك من أجل تأمين مستقبله، بالإضافة إلي إنه تحدث مع مسئولو النادي الأهلي وطالبهم بالموافقة على العرض وهو ما قد يحدث قريبًا في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الشناوي".

وأختتم محمد الليثي قائلاً:" محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لا يمانع من احتراف محمد الشناوي، وذلك بسبب أن الحارس استغني عن العديد من العروض المغرية من أجل مصلحة النادي، بالإضافة إلي أن المارد الأحمر يملك حارس مميز مثل مصطفي شوبير وأيضاً مخلوف وحمزه علاء".

 موقف الأهلي من رحيل محمد الشناوي عن الفريق 

وكانت أوضحت صحيفة عكاظ السعودية، أن نادي الوحدة السعودي يرغب في ضم محمد الشناوي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي من أجل معرفة رأيهم في قرار رحيل الحارس الدولي من عدمه خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لن يقف أبدًا أمام مستقبل محمد الشناوي، ولا يمانع رحيل الحارس إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات المقبلة، في حال رغبة الشناوي في ذلك. 

وأضاف المصدر أن محمد الشناوي أعطى للأهلي الكثير خلال الفترة الأخيرة وكان سببًا من أهم الأسباب في تتويج الفريق بالعديد من البطولات والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج الإفريقية. 

وواصل المصدر أن النادي الأهلي سبق ورفض العديد من العروض المغرية للشناوي من قبل كان أهمها عرض النصر السعودي من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة الحرجة التي كان يمر بها المارد الأحمر. 

ويرى مسؤولو النادي الأهلي أن رحيل محمد الشناوي لن يضر بالفريق في الفترة الحالية بعدما شارك مصطفى شوبير وأثبت جدارته بشكل كبير وحصل على بطولة إفريقيا مع الفريق وكان من أسباب الفوز بالبطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق