الـ"كورفا سود" يلزم جماهير "الرجاء" بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري - سعودي 365

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الـ"كورفا سود" يلزم جماهير "الرجاء" بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:07 مساءً

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

دعا ألتراس الـ"كورفا سود"، الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي -دعا- جماهير "الخضرا" إلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية واتباع تعليماته، وذلك استعدادا للمقابلة المرتقبة بأكادير ضد فريق الجيش الملكي، برسم نهائي كأس العرش.

في ذات السياق، طالب الـ"كورفا سود" الجماهير الرجاوية بضرورة تفادي أي مناوشات مع جمهور الفريق الخصم أو الساكنة المحلية، مشيرا إلى أن سلامة الجميع يجب أن تكون الأولوية القصوى.

وفي بلاغ له، شدد الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي، على ضرورة تفادي كل أشكال الاستفزازات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا إلى احترام الإجراءات التنظيمية التي ستتخذها الـ"كورفا سود"، كما طالب بعدم الدخول في اصطدامات مع الجهات المنظمة أو الأمنية، وضرورة ضبط النفس كيفما كان حجم الاستفزازات.

كما دعا الـ"كورفا سود" الجهات المسؤولة عن التنظيم إلى اتخاذ تدابير استثنائية ومتكاملة، تشمل وفق تعبيره، جميع مراحل المباراة، بدءا من تنقل الجماهير إلى الملعب حتى مغادرتهم بأمان، في احترام تام لكرامة المشجع داخل وخارج الملعب وحتى أثناء التنقل، مع تحسين ظروف ولوج الملعب بما يعكس قدرة بلادنا على تنظيم التظاهرات العالمية.

وختم فصيل "الرجاء" بلاغه بالتأكيد على التزامه بالضوابط التنظيمية وتحمله لمسؤولياته التاريخية، حيث قال في هذا الصدد: "كلنا ثقة في الجماهير الرجاوية من أجل تطبيق ذلك"، مشيرا إلى أن غايته هي العودة بالكأس والاحتفال بها لا غير.

يشار إلى أن هذه المقابلة سيحتضنها ملعب أدرار بأكادير بداية من الساعة الخامسة من زوال اليوم الاثنين 1 يوليوز 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق