شحاته يلتقي رئيس مجلس العمد والمشايخ بمبادرة زدني علما بمطروح - سعودي 365

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شحاته يلتقي رئيس مجلس العمد والمشايخ بمبادرة زدني علما بمطروح - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:56 مساءً

وذلك لمناقشة واستعراض أطر وآليات التعاون المشترك بشأن تنفيذ المبادرة التربوية حيث تم الاتفاق  علي الاعلان عن مبادرة زدني علما بمراكز وقري ونجوع مطروح لتوعية أولياء الأمور وتبصيرهم بأهمية مشاركة أبنائهم بفعاليات المبادرة لما تقدمه من فوائد تعليمية إيجابية ومنافع تربوية واجتماعية خلال فترة الإجازة الصيفية من خلال تحسين المستوي اللغوي للطلاب في القراءه والكتابة وأعمال الحساب.

 

و قام العمدة عبدالكريم المحفوظي بمشاركة مجلس العمد والمشايخ في تلك المبادرة الجديدة مشيداً بأهدافها التعليمية.


 

وقدم شحاته الشكر لمجلس العمد رئيسا وأعضائه لما لمسه خلال اللقاء من ترحيب بالغ ومشاعر طيبة وإرادة صادقة لتحقيق التعاون الإيجابي في دعم المبادرة من خلال تحقيق الإستفادة المأمولة من التفاعل المجتمعي القبلي المتميز بكافة ربوع المحافظة لتحقيق التوعية المنشودة للسادة أولياء الأمور وأبنائهم.

 

وأوضح وكيل تعليم مطروح ان المبادرة التربوية تأتي في إطار خطة وزارة التربية والتعليم لتنمية مهارات القراءة والكتابة والحساب لدى تلاميذ مرحلة التعليم الاساسى وفي ظل دعم لا محدود من السيد محافظ مطروح للعملية التعليمية.

 

وأضاف أن تنفيذ  المبادرة سيتم انطلاقا من يوم الأحد الحادي والعشرين من يوليو المقبل عقب نهاية ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة من خلال تحديد عدد ٤ مدارس متوسطة الموقع بكل إدارة تعليمية مع مراعاة اختيار الموقع المناسب للمدارس لضمان جذب التلاميذ لتلك الفعاليات الخدمية التربوية.

 

 وأشار أن خطة التوعية والاعلان عن المبادرة تشمل تفعيل منظومة التعاون بجانب مجلس العمد والمشايخ مع مديرية أوقاف مطروح والإذاعة الإقليمية صوت البادية الصادق وكنيسة السيدة العذراء ومجلس أمناء المحافظة والمجالس الفرعية بالإدارات التعليمية وذلك لتبصير السادة أولياء الأمور بضرورة حضور أبنائهم من طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية لتلك المبادرة لتحسين المستوي اللغوي.

 

واشار شحاته أن تعليم مطروح لن يدخر جهدا لدفع منظومة العمل للإمام وفق إطار مهني منظم وفي ضوء إستمرار دعم ومساندة أبنائنا الطلاب.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق