عاجل.. وزارة الداخلية تعتمد حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. وزارة الداخلية تعتمد حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:59 مساءً

اعتمدت وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤  السنوية ، بجميع مديريات الامن الجمهورية، والقطاعات والإدارات المختلفة.

وزارة الداخلية تعتمد حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤

وحرصت حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ على مراعاة الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية والإنسانية، كما تهدف لضخ دماء جديدة في المواقع الشرطية، وتعتمد الحركة على التقارير في العمل، والانضباط، حيث تم إبلاغ مديريات الأمن والقطاعات والمواقع الشرطية بحركة التنقلات واستلامها رسميا لإخطار الأفراد وتنفيذها.

وتسمح الشرطة بتقديم الالتماسات من الأفراد بعد تنفيذ حركة تنقلات الشرطة 2024 في أماكنهم الجديدة، على أن يتم فحص هذه الالتماسات والرد عليها من قبل وزارة الداخلية.

وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات محدودة 

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اعتمد حركة تنقلات الشرطة 2024 المحدودة في بداية عام 2024 والتي تضمنت تغيير بعض القيادات بمديرية أمن القاهرة بينهم مدير مباحث القاهرة، وكذلك بعض مساعدي الوزير للإدارات المختلفة بوزارة الداخلية، وأعلنت وزارة الداخلية عن حركة تنقلات الشرطة 2024 والتي شهدت تغيير في بعض القيادات.

وشملت حركة تنقلات الشرطة 2024، حينها تجديد الثقة في اللواء أشرف الجندي مساعدا لقطاع أمن القاهرة  للمرة الثالثة على التوالي رقم بلوغه السن القانوني على أن يتم تغييره في حركة الوزارة في يوليو 2024، تعيين اللواء علاء بشندي مديرا للإدارة العامة لمباحث القاهرة، خلفا للواء عمرو إبراهيم، واللواء جعفر عبدالغفار مدير لشرطة نجدة القاهرة، واللواء على نور الدين مديرا للبحث الجنائي في القاهرة، وأيضا اللواء طه فوده نائبا لمدير الإدارة العامة للبحث الجنائي في القاهرة.

حركة تنقلات الداخلية 2024

كما تضمنت حركة تنقلات الشرطة 2024، التي أعلنتها الوزارة في فبراير 2024 تجديد الثقة في اللواء هشام أبو النصر مساعدا لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مديرا للإدارة العامة لمباحث الجيزة، فيما تم تصعيد اللواء عمرو إبراهيم مدير مباحث القاهرة ليشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث الضرائب، وتصعيد اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ليشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

واعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الداخلية 2024 المحدودة، حيث تضمنت أيضا تعيين اللواء جمال معوض نائبا لرئيس قطاع الأموال العامة، واللواء محمد عبدالله مديرا لقطاع الحماية المجتمعية، واللواء محمد المناوي مديرا عاما بقطاع الحماية المجتمعية، واللواء إيهاب الشوبكشي مديرا عاما بقطاع الخدمات الطبية.

وجاء في حركة تنقلات الداخلية 2024 المحدودة التي تم إعلانها في فبراير 2024 تعيين اللواء أحمد يوسف مديرا لمعهد مندوبي الأمن، واللواء منتصر عويضة مساعدا للوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء تامر مخيمر مساعدا للوزير للتدريب، وأيضا اللواء حازم عز العرب مساعدا للوزير لقطاع الحماية المجتمعية بدلا من اللواء طارق مرزوق الذي بلغ السن القانوني، واللواء تامر رضوان لقطاع التفتيش والرقابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق