رغم أدائه الهزيل في مناظرته مع ترامب.. القادة الديمقراطيون يعلنون دعمهم لبايدن في سباق الانتخابات - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم أدائه الهزيل في مناظرته مع ترامب.. القادة الديمقراطيون يعلنون دعمهم لبايدن في سباق الانتخابات - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 01:59 مساءً

رغم أدائه الذي لاقى انتقادات حادة في مناظرته الأخيرة مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب، أعلن القادة الديموقراطيون دعمهم الكامل للرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية. وذكل وفقا لما عرضته قناة القاهرة الإخبارية وينقله تحيا مصر.

رغم أدائه الهزيل في مناظرته مع ترامب.. القادة الديمقراطيون يعلنون دعمهم لبايدن في سباق الانتخابات

واستبعد أعضاء بارزون بالحزب الديموقراطي احتمال استبدال بايدن بمرشح رئاسي أصغر سنا، بعد أدائه الذي وُصف بالضعيف في المناظرة الرئاسية، ودعا أعضاء الحزب إلى التركيز بدلا من ذلك على تبعات فوز ترامب بولاية رئاسية ثانية.

الدعم الحزبي المتزايد يأتي في أعقاب أداء بايدن المتقلب خلال المناظرة، حيث تعثر في الردود وتباطأت أفكاره، ما ألقى الضوء على المخاوف المتنامية بشأن كبر سنه، حيث يبلغ 81 عاما، لكن دعوات تنحي بايدن عن الترشح استمرت وأظهر استطلاع أجرته شبكة bbs نيوز بعد المناظرة حدوث قفزة في عدد الديموقراطيين الذين يعتقدون أن بايدن لا يعتقد أن يترشح للرئاسة. 

مراسل القاهرة الإخبارية: مدير مجمع الشفاء تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله بسجون الاحتلال

نقل مراسل القاهرة الإخبارية يوسف أبو كويك عن مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية، أن عددا من الكوادر الطبية التي قام الاحتلال الإسرائيلي باعتقالهم استشهدوا في السجون.

وشدد، على أن أوضاع الأسرى لدى الاحتلال الإسرائيلي كارثية، مشيرا إلى استشهاد عدد من الكوادر الطبية التي سبق للاحتلال اعتقالهم، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد، أن مدير مجمع الشفاء الطبي تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 التدخل من أجل إنقاذ الأسرى المتواجدين في سجون الاحتلال

ولفت مراسل القاهرة الإخبارية، إلى أن «أبو سلمية» ناشد المجتمع الدولي بضرورة التدخل من أجل إنقاذ الأسرى المتواجدين في سجون الاحتلال، ويتعرضون للتصفية الجسدية.

ونوه مراسل القاهرة الإخبارية، إلى أن معتقلات وسجون الاحتلال المخصصة للأسرى من قطاع غزة مغلقة أمام المحامين والجهات الدولية والإنسانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق