لهذا السبب.. شركة مياه القاهرة تعلن حالة الطوارئ - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لهذا السبب.. شركة مياه القاهرة تعلن حالة الطوارئ - سعودي 365, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:12 مساءً

لهذا السبب شركة مياه القاهرة تعلن حالة الطوارئ. حيث كشفت الصفحة الرسمية لمياه الشرب بالقاهرة الكبري عن تفاصيل وأسباب إعلان حالة الطوارئ في المحافظة. وذلك من خلال موقعها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

شركة مياه القاهرة

وعليه كشف المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة انه قد تم إعلان حالة الطوارئ بجميع فروع الشركة، وذلك استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تجهيز أسطول من سيارات توزيع المياه والشفاطات والمعدات التابعة للشركة تحسبا لوقوع أي أعطال مفاجئة.

عدادات المياه مسبقة الدفع

كما تقرر أيضا استمرار تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع التابعة للشركة يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءا، وذلك طوال أيام إجازة عيد الفطر المبارك بكافة مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة، ولمعرفة موقعها الجغرافي بالتفصيل برجاء الدخول عبر اضغط هنا.

الخط الساخن لشركة المياه

فيما أكد الشيمي علي أنه تم وضع خطة محكمة من قبل لجنة إدارة الأزمات بالشركة والتي تتألف من أعضاء من قيادات القطاعات الفنية بالشركة، وذلك للتنسيق بين جميع المواقع في حالة وقوع أي أحداث أو أعطال طارئة تستلزم التدخل السريع، كما أشار إلي أن غرفة عمليات الخط الساخن 125 بالشركة تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وفى أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق