عميد بلدية ظاهر الجبل يؤكد وفاة طفل بلدغة عقرب بسبب عدم توفر الأمصال المضادة - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عميد بلدية ظاهر الجبل يؤكد وفاة طفل بلدغة عقرب بسبب عدم توفر الأمصال المضادة - سعودي 365, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:15 مساءً

ليبيا – أكد عميد بلدية ظاهر الجبل خالد زايد،أنه لم تستحدث طرق في البلدية من 8 سنين على الرغم من مخاطبتهم لجهازي تنفيذ المواصلات، والإسكان والمرافق، ومصلحة الطرق والجسور،قائلا:” لم نتلق إلا وعودا كثيرة من دون تنفيذ”.

زايد وفي تصريحات خاصة لمنصة “فواصل”،  ناشد الحكومة للنظر في احتياجات بلدية باطن الجبل، مشيرًا إلى أن الوضع متدهور، ولا يوجد مصارف حيث يسافر سكانها إلى البلديات المجاورة للحصول على السيولة.

ونوه إلى أن هناك قرى كبيرة لا تصلها المياه وسعر صهريج المياه بلغ 100 دينار في الشتاء والربيع،ولا نعلم كم سيكون سعره في الصيف، بالإضافة إلى افتقار البلدية لوقود (النافطة) التي ترفع أسعار النقل،بحسب تصريحه.

وأضاف:” خاطبنا الجهات المعنية عقب وصول مياه النهر الصناعي إلى البلدية بضرورة صيانة الشبكة المتهالكة لكن من دون جدوى”، مشيرًا إلى أن البلدية تعاني تردي الوضع الصحي وتهالك مرافقه، وإحدى المدارس لم تستكمل، والتلاميذ يدرسون في الصحراء،بحسب قوله.

وأضاف:”توفى طفل بلدغة عقرب لعدم وجود الأمصال المضادة، التي تفتقر إليها البلدية خاصة مع فترة الصيف التي تكثر فيها العقارب”.

زايد ختم:” مركبات الإطفاء بالبلدية معطّلة وتحتاج توفير الحكومة لها،وناشدنا هئية الأمن والسلامة”،مردفا:” احترق بيت بالكامل وسيارات الإطفاء وصلت من البلديات المجاورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق