اخبار الرياضة الأهلي يتفق مع 4 مدافعين قبل ميركاتو 2024.. إياد العسقلاني ليس الوحيد - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يتفق مع 4 مدافعين قبل ميركاتو 2024.. إياد العسقلاني ليس الوحيد - سعودي 365, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:24 مساءً

808462dd4c.jpg

11:06 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

الأهلي يتفق مع 4 مدافعين قبل ميركاتو 2024.. إياد العسقلاني ليس الوحيد

الأهلي

أخبار متعلقة

يسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن، من أجل حسم ملامح ملف صفقات القلعة الحمراء الجديدة خلال الميركاتو الصيفي 2024، ويأتي على رأس الصفقات، مركز الدفاع، وفقًا لترتيب أولويات الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي أنهى اتفاقه وحصل على موافقة 4 لاعبين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بداية الموسم المقبل، بعدما كان النادي يسعى لضم مدافع جديد منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

صفقات الأهلي.. 4 أسماء في خط الدفاع

b535002104.jpg

                       إياد العسقلاني لاعب روستوف نا دونو

وارتبط اسم إياد العسقلاني، لاعب النادي الإسماعيلي سابقًا، وروستوف نا دونو الحالي، بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.

من جانبه، قال مصدر داخل القلعة الحمراء، إن إياد العسقلاني ليس الاسم الوحيد الذي اتفق معه الأهلي، وحصل على موافقته لارتداء القميص الأحمر، بداية الموسم الجديد.

وأوضح: «الأهلي أيضًا اتفق مع ثنائي نادي زد، محمد إسماعيل ومصطفى العش، بجانب اتفاقه أيضا مع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري».

وتابع: «الأهلي لم يحصل على توقيع إياد العسقلاني أو أي لاعب في خط الدفاع، لكن النادي سيعرض الأمر على كولر لاختيار ثنائي من الـ4 لاعبين، ومن ثم سنبدأ المفاوضات الرسمية مع أنديتهم، وفقًا لاختيارات كولر».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق