انتهت بالتصالح والتعهد.. كواليس وتفاصيل مشاجرة مستشفى خاص في الجيزة - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتهت بالتصالح والتعهد.. كواليس وتفاصيل مشاجرة مستشفى خاص في الجيزة - سعودي 365, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:30 مساءً

كواليس مشاجرة مستشفى خاص في الوراق بمحافظة الجيزة، والتي نشبت بين مدير إدارة العلاج الحر في الجيزة و4 طبيبات ومدير مستشفى خاص بمنطقة الوراق، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لمشاجرة مستشفى الوراق الخاص.

القصة الكاملة لـ مشاجرة مستشفى الوراق الخاص

حيث تباشر النيابة العامة في شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة مشاجرة مستشفى الوراق الخاص، حيث تبين نشوب مشاجرة بين مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في الجيزة و4 طبيبات مع مدير مستشفى خاص في الوراق، حيث تبادل الطرفين الاتهامات وتم التصالح بعد تعهد مدير المستشفى بإزالة المخالفات.

استمعت النيابة العامة في الجيزة، لأقوال مدير إدارة العلاج الحر وكذا مدير مستشفى الوراق الخاص، وايضا أعضاء لجنة التفتيش، حيث قرر مدير العلاج الحر في الجيزة أنه لم يكن متواجدا مع اللجنة التي قامت بالتفتيش إلا أن أعضاء اللجنة قاموا بالاتصال به وبعدما توجه اليهم أخبروه بقيام مدير المستشفى بالتعدي عليهم.

النيابة تحقق في مشاجرة مستشفى الوراق الخاص

كما قالت مدير اللجنة المسئولة عن التفتيش على مخالفات مستشفى الوراق الخاص، أنه أثناء التفتيش على المخالفات برفقة اللجنة تم إثبات قرار المعاينة الصادر بشأن المستشفى، وبعد ذلك تم عمل مسودة لكتابة المخالفات بها إلا أن مدير المستشفى أصر على تصويرها وما أن حصل عليها حتى قام بتمزيقها.

واتهم مدير العلاج الحر واللجنة المختصة بالتفتيش على المستشفى مدير مستشفى خاص في الوراق لقيامه بالتعدي عليهم وتمزيق تقرير اللجنة عقب رصد مخالفات في المستشفى بعد وفاة طفل في الحضانة خلال الشهر الماضي، وبمواجهة مدير المستشفى بالاتهامات أنكر ذلك وقرر أن مدير العلاج الحر هدده بغلقها بالإضافة للتعدى عليهم بالسب وإحداث تلفيات في المستشفى.

تصالح الطرفين في مشاجرة مستشفى الوراق الخاص

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من مدير إدارة العلاج الحر بمديرية شئون الصحة، أفاد بتعدى مدير مستشفى خاص في الوراق على لجنة تفتيش أثناء القيام بعملهم داخل المستشفى لتسجيل المخالفات المتواجدة بها.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة نشوب مشاجرة بين مدير مستشفى الوراق الخاص مع لجنة تفتيش على مخالفات المستشفى بعد وفاة طفل قبل شهر داخلها، وبمواجهة مدير المستشفى انكر اعتدائه على لجنة التفتيش، وتحرر المحضر رقم 1723 لسنة 2024 إداري الوراق، وتعهد مدير المستشفى بإزالة المخالفات، وتصالح الطرفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق