أبو الدهب: أرفض إقامة قمة الأهلي والزمالك بالسعودية.. وتصريحات "علام" غير موفقة - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو الدهب: أرفض إقامة قمة الأهلي والزمالك بالسعودية.. وتصريحات "علام" غير موفقة - سعودي 365, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:30 مساءً

كشف محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق عن رأيه في إقامة مباراتي القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز ، بالمملكة العربية السعودية كما حدث في نهائي كأس مصر الذي أقيم في مارس المنقضي وحسمه المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

محمود ابو الدهب: ارفض إقامة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية 

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN :أرفض إقامة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية ، فهو أمر لم نره من قبل، فكيف تقام مباراة في بطولة الدوري المحلي "المسابقة الرسمية الأولى" على أرض بلد آخر". 

وأضاف أبو الدهب: أراه قرار غير موفق بالمرة ، كما حدث بنهائي كأس مصر ، فكنت غير مؤيد لإقامة المباراة هناك لأن بطولة الكأس هي الأقدم والأعرق في الكرة المصرية ولم يحدث أن أقيمت خارج البلاد منذ انطلاقها عام 1921.

وتطرق أبو الدهب للحديث عن أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ، قائلاً: تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة برمضان صبحي نجم بيراميدز ، غير موفقة، وكان يجب التواصل مع اللاعب وإدارة ناديه قبل إعلان الأمر أمام الجميع عبر وسائل الإعلام.

الأهلي يوافق على إقامة مباراتي القمة أمام الزمالك بالسعودية 

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موافقته على إقامة مباراتي القمة بالسعودية، بعدما تلقى خطاب من رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم برئاسة أحمد دياب. 

ورد النادي الأهلي على رابطة الأندية بخطاب كالتالي:-  بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق