محمد عواد: عودتي للمنتخب بسبب المشاركة باستمرار مع الزمالك - سعودي 365

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد عواد: عودتي للمنتخب بسبب المشاركة باستمرار مع الزمالك - سعودي 365, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:30 مساءً

أعرب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك عن سعادته بعودته إلى منتخب مصر من جديد، وذلك بعد انضمامه لقائمة الفراعنة في معسكر شهر مارس الماضي.

محمد عواد: الحمد لله على عودتي لمنتخب مصر.. والاستمرار في المباريات يصنع الفارق 

وقال محمد عواد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أشكر الله على عودتي لمنتخب مصر، وكان لي نصيب في المشاركة في معسكر شهر مارس الماضي".

وأضاف: "المشاركة باستمرار في المباريات تصنع الفارق في تطوير المستوى، وحتى على المستوى المعنوي والفني للاعب".

وأتم محمد عواد تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن تسير الفترة القادمة بشكل أفضل، وأن يكون هناك استقرار، وأن أساعد فريقي على التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية".

يُذكر أن منتخب مصر كان قد فاز على نيوزيلندا بهدف نظيف في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر في شهر مارس الماضي، قبل أن يتلقى الهزيمة في مباراة النهائي أمام كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

محمد عواد يتواجد في قائمة منتخب مصر لبطولة كأس عاصمة مصر الودية 

وضم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، محمد عواد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى قائمة الفراعنة للبطولة الودية والتي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني. 

واستطاع منتخب مصر تحقيق الفوز على نيوزيلندا بنتيجة هدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، ثم خسر الفراعنة أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ليحصد أبناء حسام حسن المركز الثاني في البطولة. 

ولم يشارك محمد عواد في أي لقاء سواء أمام نيوزيلندا أو أمام كرواتيا، حيث شارك محمد أبو جبل في المباراتين بشكل أساسي. 

الزمالك يفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد 

حقق نادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام بالأمس.

وسجل علي ياسر الهدف الأول لنادي فيوتشر بعد خطأ وارتباك دفاعي من نادي الزمالك في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وتعادل حمزة المثلوثي لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يسجل زيزو الهدف الثاني للفارس الأبيض بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق