الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور دفعة شهر يوليو 2024 في البنوك؟ - سعودي 365

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 01 يوليو 2024 | 01:37 مساءً

الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور 1446 دفعة شهر يوليو 2024 في البنوك؟

الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور 1446 دفعة شهر يوليو 2024 في البنوك؟

بدر القحطاني

الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور 1446 دفعة شهر يوليو.. يتسأل عدد كبير من المواطنين المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي المطور عن الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي المطور 1446 دفعة شهر يوليو 2024 في البنوك؟. 

معاش الضمان الاجتماعي المطور

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية الساعة موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 1446 دفعة شهر يوليو 2024 في البنوك. 

وزارة الموارد البشرية

قامت وزارة الموارد البشرية والتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن موعد صرف الضمان الاجتماعي 1446 ويعتبر برنامج الضمان الاجتماعي من اهم البرامج الداعمة للمواطنين محدودي الدخل والتي أطلقتها الوزارة في محاولة منها لدعم الفئات محدودي الدخل والعمل على رفع مستوى معيشتهم والخروج من الازمة الاقتصادية التي يعانون منها.

كيفية التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتأمينات الاجتماعية رابط يقوم المواطنين من خلاله بالتسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي وذلك من خلال عدة خطوات من أهمها:

القيام بالدخول على منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

القيام بإنشاء حساب مستخدم جديد.

بعد ذلك نقوم بملء كافة البيانات الشخصية والمطلوبة من المتقدم بشكل صحيح وفي الأماكن المخصصة والتي تتمثل في: رقم الهوية الوطنية – ورقم الجوال – تاريخ الميلاد.

القيام بإدخال رمز التحقق المرئي الوارد على الجوال من خلال رسالة من وزارة الموارد البشرية والتأمينات الاجتماعية.

كتابة رمز التحقق في المكان المخصص له.

الضغط على توثيق.

القيام بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والبدء في الدخول على المنصة.

كتابة البيانات المطلوبة ومن ثم الضغط على كلمة (تسجيل).

موعد صرف الضمان الاجتماعي 1446

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتصريح عن موعد صرف الضمان الاجتماعي 1446 بالمملكة العربية السعودية وانه سيكون في نفس موعد الصرف في كل شهر وهو اليوم الأول من الشهر الميلادي،

وفي حالة موافقة موعد الصرف يوم عطلة رسمية او إجازة أسبوعية سوف يتم تقديم او تأجيل الصرف ليوم واحد بمعنى ان يتم الصرف لشهر يوليو في اليوم الأول من يوليو 2024 والموافق يوم الاثنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق