شاهد بالفيديو عبر ميناء جدة الإسلامي: 807 حجاجاً يختتمون رحلة الحج ويغادرون إلى السودان - سعودي 365

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 01 يوليو 2024 | 02:08 مساءً

807 حاجاً يشرعون برحلة العودة إلى السودان عبر ميناء سواكن

807 حاجاً يشرعون برحلة العودة إلى السودان عبر ميناء سواكن

واس

بكل مشاعر السعادة والسكينة، غادر مساء أمس 807 حاجاً ميناء جدة الإسلامي، متجهين إلى ميناء سواكن في السودان، بعد أن أتموا بنجاح رحلتهم الروحية في مكة المكرمة، وقاموا بأداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة.

مشاعر الحجاج الممزوجة بين الفرح والفخر بتمام هذه الرحلة المباركة

ووثقت عدسات وكالة الأنباء السعودية مشاعر الحجاج الممزوجة بين الفرح والفخر بتمام هذه الرحلة المباركة، حاملين معهم ذكريات لا تُنسى من رحلة إيمانية عظيمة، وقلوب مليئة بالدعاء والامتنان لله تعالى على أن وفقهم لأداء هذه الفريضة.

الشكر والتقدير للمملكة: 807 حاجاً يغادرون جدة بعد أداء فريضة الحج بنجاح

وقد عبر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على ما وفرته المملكة العربية السعودية من خدمات مميزة وتسهيلات عظيمة جعلت رحلتهم ميسرة وآمنة.

كما أشاد الحجاج بجهود كافة الجهات العاملة في الحج والعمرة، من وزارة الحج والعمرة، والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ووزارة الصحة، ووزارة النقل، وغيرها من الجهات التي ساهمت في إنجاح موسم حج هذا العام.

 عبر ميناء جدة الإسلامي: 807 حجاجاً يختتمون رحلة الحج ويغادرون إلى السودان

ويُذكر أن رحلة الحجاج من ميناء جدة الإسلامي إلى ميناء سواكن في السودان تأتي ضمن خطط وزارة الحج والعمرة لنقل الحجاج عبر الرحلات البحرية، وذلك ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن من جميع أنحاء العالم.

https://x.com/i/status/1807720989792284954

807 حاجاً يشرعون برحلة العودة إلى السودان عبر ميناء سواكن
807 حاجاً يشرعون برحلة العودة إلى السودان عبر ميناء سواكن
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق