عيد معانا وفص ملح وداب.. والد شاب متغيب من الدقهلية يروي تفاصيل مؤثرة في اختفاء نجله|فيديو - سعودي 365

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عيد معانا وفص ملح وداب.. والد شاب متغيب من الدقهلية يروي تفاصيل مؤثرة في اختفاء نجله|فيديو - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 03:33 مساءً

روي  والد شاب متغيب من الدقهلية، يدعى محمد حسين بركة، من مركز الكردي، تفاصيل مؤثرة في تغيب نجله بعد يوم من العيد، عقب عودته معه من السفر.

والد شاب متغيب من الدقهلية يروي تفاصيل تغيب ابنه

وكشف والد شاب متغيب من الدقهلية، لموقع تحيا مصر،  أنه عاد مع ابنه من السفر من المملكة العربية السعودية يوم 12 يونيو الماضي، أي قبل يومين من العي، وظلوا لمدة يومين في محافظة القاهرة قبل أن يذهبوا إلى منزلهم في محافظة الدقهلية، وفي يوم العيد قاموا بذبح الأضحية وقضوا العيد وسط أسرتهم، وفي اليوم الثاني للعيد خرج بالسيارة ومنذ ذلك الحين لم يعد.

والد الشاب المتغيب من الدقهلية

والد شاب متغيب من الدقهلية يكشف عن مكان العثور عن سيارة وهاتف ابنه

وأضاف والد شاب متغيب من الدقهلية، أنهم عثروا على السيارة بعد أيام من البحث وإبلاغ الشرطة، في محافظة دمياط، فيما تم العثور على هاتفه في الإسكندرية، مع عامل في إحدى المقاهي، أدعى أنه عثر على الهاتف في البداية ثم عاد وقال أنه اشترى الهاتف من أحد الأشخاص، ولكنهم لم يعرفوا من هو ولم يعثروا على أي دليل حتى الآن.

" src="">

والد شاب متغيب من الدقهلية: نتلقى مكالمات استفزاز منذ تغيبه

وتابع والد شاب متغيب من الدقهلية، أنها يعيشون منذ تغيب ابنه في حالة صعبة للغاية كما أنه ابنائه الـ3 وزوجته في حالة انهيار تام، خصوصا وسط تلقيهم العديد من المكالمات الهاتفية، التي تستفز مشاعرهم وتخبرهم أن ابنه مختطف من أشخاص ويريدون فدية، وأخرى تدعي أن أشخاص سيستخرجون أعضائه، ولكن لا خبر ولا دليل قاطع حتى الآن يوصلهم إليه ولا يعلمون ما إذا كان حيا أو ميتا.

وأكد والد شاب متغيب من الدقهلية، أنه لم يكن على خلاف مع أي أحد ومعظم حياتهم في السعودية حيث يعمل معه، وكل شيء يعلمه عنه، وكان يرفض النزول معه، حتى أنه أقنعه أنهم سيعودون مجددا يوم 29 من الشهر الماضي، أي أن مدة الإجازة كانت لا تستغرق 15 يوم، قبل أن يختفي بعد العيد بيوم.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق