مواطنون لإكسترا نيوز: نريد من الحكومة الجديدة الاهتمام بالتعليم وخفض الأسعار - سعودي 365

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواطنون لإكسترا نيوز: نريد من الحكومة الجديدة الاهتمام بالتعليم وخفض الأسعار - سعودي 365, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 04:13 مساءً

استعرضت قناة "إكسترا نيوز"، مطالب المواطنين من مختلف المحافظات من الحكومة الجديدة التي من المقرر أن تحلف اليمين خلال الأيام المقبلة.

 

 

وقال مواطن: "مطلبي من الحكومة الجديدة أنها تبص للشعب وتحول ترخص الأسعار وتكون أكثر إيجابية"، وطالبت مواطنة من الحكومة الجديدة الرقابة علي الأسعار نظرا لاختلاف الأسعار وموضوع الكهرباء.

 

وطالب مواطن آخر من الحكومة بالاهتمام بملف السياحة نظرا لأهميتها في زيادة الدخل القومي وكذلك التأمين الصحي الشامل لكل المواطنين، وقال شاب في التقرير: "أطالب بعدم قطع الكهرباء وبطالب جميع الهيئات الحكومية الاهتمام بملفات التعليم والصحة".

وأضاف شاب: "أطالب الحكومة الاهتمام بالتعليم والنظرة الجادة إلى الفلاح لأن ملف الزراعة مهم ويحقق قيمة أفضل للعملة"، وطالب مواطن بزيادة المعاشات في ظل الظروف الاجتماعية الحالية.

وقالت مواطنة لـ"إكسترا نيوز": "أطالب الحكومة الجديدة مراعاة الأسعار بشكل كبير نظرا لأن المواطن المصري غير قادر تحمل المصاريف الزيادة في كل الأشياء وكل تاجر يبيع بسعر مختلف عن الثاني"، وطالب مواطن الاهتمام بالطرق خاصة في محافظات الصعيد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق